الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو الهام الفضاله: "صوت الاذان يخوف الاجانب"

كيف كانت ردّة فعل الجمهور؟

خلال تواصلها مع جمهورها عبر بثّ مباشر عبر إحدى حساباتها الرّسمية على مواقع التّواصل الإجتماعي، أخبرت الفنّانة الهام الفضاله حادثة طريفة حصلت معها أثناء تواجدها في إحدى المتاجر. وبينما كانت تنتقي الملابس، رنّ هاتفها بصوت الآذان كونها وضعت فيه برنامج الآذان، ورنّ هناك بصوت عالٍ بعدما حان وقت الصّلاة.

وفي هذه اللّحظات، كانت هناك سيّدة إلى جانبها ونظرت إليها بخوف فور سماعها للآذان، لكنّ فضالة بدورها لم تظهر أيّ ردّة فعل وكأنّ شيئاً لم يكن. وشرحت الموقف بطرافة وهي تضحك من صدمة السيّدة التي خافت أن تكون إنتحاريّة، حيث ذكّرها بمسلسل الفنانة سعاد عبدالله كما قالت الذي يتحدّث عن الإرهاب.

وعلى ما قدر ما هذا الموقف مضحك وطريف، على ما قدر ما محزن في نفس الوقت كما أكّد الجمهور الذي علّق على هذا الفيديو، حيث أصبح هناك من يربط بين الآذان والإسلام بالإرهاب، وتمنّى بعضهم لو أنّها لم تذكر هذه الحادثة من الأساس، وجاءت بعض التّعليقات كالآتي: "صارو اذا سمعو الاذان يخافون من تفجير ولا ارهاب حسبي الله على الي كان السبب"، "شر البلية مايضحك كلمة الله اكبر صارت رمز للارهاب حسبي الله ونعم الوكيل".

وكانت الهام قد أثارت الجدل مؤخراً في بثّ مباشر آخر وخلال دردشتها مع جمهورها، بعدما ردّت بشكل قاسٍ على إحدى معجباتها التي سألتها عن مذهبها، وإذا ما كانت سنيّة أم شيعيّة. لكنّها طلبت من الجميع التخلّص من هذه الأسئلة الطائفيّة مؤكّدة أنّ الجميع أخوة، مستنكرة بشدّة ما قيل لها. وأشارت أنّ الجميع يعلم إلى أيّ مذهب تنتمي، وبالمقابل لن تجيب على هذه السؤال، وأضافت أنّ الناس وصلت إلى القمر بينما هناك لا يزال من يطرح هذه الأسئلة.

من ناحية ثانية، نشير إلى أنّ الفنانة الخليجية التي طردت سيّدة من عملها، تقضي إجازتها الصّيفية حالياً في مدينة فرانكفورت الألمانيّة، وسافرت قبلها إلى اسطنبول. وتُشارك جمهورها الكثير من صور رحلتها هذه عبر حسابها الشّخصي على موقع "إنستقرام" وتتواصل معهم بشكل دائم ومن دون تأخّر... ولا بدّ من التذكير على مقلب آخر، بأنّ الممثلة الكويتية قد أطلّت في شهر رمضان الفائت على محبّيها بثلاث مسلسلات هي "اليوم الاسود"، "كان في كل زمان" و"صوف تحت حرير".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك