الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو اليسا تتعثر على مسرح "هلا فبراير" بسبب فستانها القديم

6 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

إختتمت النجمة اليسا فعاليات مهرجان "هلا فبراير" مساء الجمعة، على مسرح صالة التزلج في الكويت، حيث شاركها الحفل كل من الفنان ماجد المهندس ، والنجم أيمن الأعتر.

اليسا التي قدّمت في هذه السهرة باقة من أجمل أغانيها القديمة والجديدة، تعرّضت لموقف محرج ومضحك في الوقت عينه، فهي كادت أن تسقط على الأرض بعد أن تعثّرت بفستانها الذي ظهرت به، الى أن تمكّنت من السيطرة على توازنها وتابعت غناء أغنية عبد الحليم حافظ الشهيرة "أول مرة" بشكل طبيعي.


إنّها ليست المرة الأولى التي تحدث هكذا أمور مع ملكة الإحساس، فهي سبق ووقعت ليلة رأس السنة الفائتة، كما سقطت في الموسم الأوّل من "اكس فاكتور ".

(شاهدوا أيضاً فيديو: سقوط النجمات على المسرح بين المضحك والمؤلم)

من جانب آخر، وما يجدر بنا الإشارة إليه، هو أنّ الفنانة اللبنانية قد إرتدت فستاناً أبيض من تصميم مجموعة AZZARO مرصّع بالكريستال ، سبق وارتدته الممثلة الهوليوودية آن هاثاواي في حفل توزيع جوائز Screen Actors Guild لعام 2009، كما وأطلّت به الممثلة أوليفيا مولينا في حفل توزيع جوائز Goya Cinema في نفس العام.

وهنا، تكون اليسا قد إختارت فستاناً قديماً يعود الى نحو 6 سنوات، ويؤكّد بذلك أنّها دائماً ما تسيء إختيار أزيائها في معظم إطلالاتها، فتارة ترتدي الفستان نفسه عدة مرّات كما حصل في الموسم الأخير من "عرب ايدول "، وطوراً تلجأ الى أزياء لا تلائمها وتُعتبر جريمة في حقّ الموضة.

في سياق آخر، كشفت عضو برنامج "اكس فاكتور" أنّها إختارت أغنية "يا مرايتي" من ألبومها الأخير "حالة حب" لتصوّرها على طريقة الفيديو كليب، وقد وقع إختيارها على المخرجة أنجي جمال بعد تجربتها معها في كليب "حب كل حياتي"، التي إختارت "صربيا" مكاناً يتناسب مع أجواء الأغنية وأسلوبها.

أخيراً، نشير الى أنّ النجمة المحبوبة ستشارك في مهرجان موازين الدولي بدورته الـ 14، والذي تنطلق فعالياته في 29 مايو و تمتدّ حتى 6 يونيو، حيث ستُحيي حفلاً غنائياً مساء 2 يونيو على مسرح النهضة في الرباط، المغرب.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك