الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو اليسا تحتفل بانتهاء تسجيل ألبومها وهذا هو عنوانه: اطلالتها صدمت الجمهور

وهذا هو موعد طرحه!

لطالما التزمت الفنّانة اليسا طوال الفترة الماضية بتشويق معجبيها عبر حسابها الرّسمي على موقع "تويتر" قبل طرح ألبومها الجديد... حيث كانت التّحضيرات الخاصّة تسير على قدم وساق، وتحرص بدورها على وضع جمهورها في الصّورة دائمًا من نشر بعض الصّور والتّغريدات التي وثّقت فيها خطوات العمل على الألبوم المُرتقب.

وبعدما علمنا أنّها أصبحت على وشك الإنتهاء من تسجيله بالكامل، احتفلت اليسا التي شاهدناها بموقف محرج، مؤخرًا بهذا الإنجاز في الإستديو مع بعض الأصدقاء. ونشر أحد الحسابات الخاصّة بجمهورها على موقع "إنستقرام"، مجموعة من الصّور والفيديوهات من هذه الإحتفاليّة التي بثّتها مباشرةً أمام روّاد مواقع التّواصل الإجتماعي، حيث بدأوا بالتّفاعل معها وتقديم التّهاني لها.

ولاحظ البعض إطلالة النجمة المعروفة التي أثارت غيرة زوجة محمد حماقي منذ مدّة، من هناك، إذ لم تكن في أحسن حالاتها إطلاقًا، حيث ظهرت من دون مكياج وبملابس كاجوال مرتدية نظّارة وتسريحة شعرها لم تكن مصفّفة وبأبهى حلّتها، إذ كانت في غاية البساطة. ورغم ذلك لم تُمانع بدورها من الإحتفال بانتهاء تسجيل أغنياتها والظّهور بهذا الشّكل الصّادم أمام النّاس.

الألبوم الذي يحمل عنوان "IKLB" وهو اختصار لإسمه الذي رفضت أن تكشف عنه حاليًا وبقي لغزًا حتّى يحين موعد إصداره، هو العمل الحادي عشر في مسيرتها الفنيّة، ويتضمّن عددًا كبيرًا من الأغاني وصلت إلى 16 أغنية، إذ من المعروف عنها أنّ ألبوماتها عادةً ما تحتوي على أغان كثيرة تفوق الرّقم المتعارف عليه، كما أنّ ألبوم "سهرنا يا ليل" كان يتضمّن 17 أغنية. واختارت "ملكة الاحساس" التي بكت بحرقة في "ذا فويس 4"، أن يُطرح في الأسواق في موسم عيد الفطر، وتتنوّع الأغنيات التي تتعاون فيها مع أهم الشعراء والملحّنين، بين اللبنانية والمصرية التي يطغى عليها لونها المفضّل، الرومانسي.

وسارع الجمهور على التّعليق على هذه الخطوة الجديدة الذي أكّدوا لها أنّهم بانتظار إصداره بفارغ الصّبر وجاءت تعليقاتهم على هذا الشّكل: "الف الف مليوووون مبروك ياحبى بالتوفيق ديما من نجاح لنجاح تستهلى مليون نجمه"، "ألف مبروك حبيبت قلبي يا رب نجاح علا نجاح"، "خلاص جهز الألبوم؟ متى طيب ينزل وهلا بالزييييين"، "ألف مبروك ناطرين ع احر من الجمر وجاهزين لنسمع"، "جعلو ماحدا غيرك يغني ويساوي البوم مبروووووككككك"، "متحمس مووووت لهل البوم حاسس رح يكون شي فوق العودة".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك