الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو: اليسا تحكي التنازلات في عالم الفن وهذه تحربتها مع الموضوع

كلام صادق واضح!

دائماً ما يُعرف أنّ الفنان خلال مسيرته الفنية يقدّم بعض التنازلات من أجل فرض إسمه على الساحة الفنية في مكانٍ ما أو بهدف الترويج لأعماله بطريقةٍ أو بأخرى، كما وأنّه يعمل على تحقيق شهرة واسعة تزيده نجاحاً وثروةً، فيكون بذلك قد تخطّى معتقاداته وحتى قيمه، وطبعاً هذا الموضوع لا يشمل جميع المشاهير... فبالحديث عن هذا الموضوع، يجب التطرّق الى الفنانة اللبنانية اليسا التي سبق وكشفت في إحدى لقاءاتها الاعلامية، وتحديداً في برنامج وفاء الكيلاني "المتاهة"، أنّها لم ولن تتنازل عن الامور المتمسّكة بها، مشدّدةً بإجابتها وقائلة: "انا ما تنزلت عن شيء".

جواب ملكة الاحساس هذا زاد من جماهيريتها أمام جمهورها فكبُرت قيمتها في نظر الملايين من الناس، خاصةً وأنّها وصلت الى ما هي عليه اليوم من خلال إرادتها وتصميمها وليس عن طريق أحدهم... اليسا أوضحت أنّها تأثّرت بطبيعة الحال ببعض الانتقادات وتعليقات الناس ولكن هذا لم يحبطها، فعملت وإشتغلّت بثقة ووصلت اليوم الى أن تكون الرقم الواحد على الساحة الفنية.

يُذكر أنّ النجمة المعروفة التي سافرت الى اليونان ونشرت صوراً كثيرة لها على البحر قد سبق وأعلنت أنها كانت مريضة بسرطان الثدي، ولكنّها تعالجت وتغلّبت عليه، وأرادت أن تقدّم رسالة مميزة للناس كتشجعٍ ودعمٍ منها، فطرحت فيديو كليب اغنية "الى كل اللي بحبوني" من ألبومها الجديد الذي قيل أنّ 10 من أغانيه مسروقة، وقد صرّحت بهذا الموضوع من خلال مشاهد حقيقة وحيّة عاشتها بمفردها دون أن يتسرّب الخبر في الإعلام.

هذه الاغنية حقّقت الملايين من المشاهدات عبر موقع يوتيوب العالمي وقد تفاعل معها الكثيرون، وتقول كلماتها: "الى كل اللي بيحبوني انتو وحشتوني اوي وحشتوني قعدتكوا الحلوة ولياليكو الحلوة انتو الناس الحلوة، ده في عز انتو مافارقتوني في قلبي كأنكو والله ما سبتوني ولا حتى ثانية وانا مع ناس تانية ومهما بلف الدنيا... يلا يلا نغني ونسهر يلا نعوض عمرنا يلا تعالوا نعيش طب يلا يلا نغني ونفرح يلا دي الثانية اللي تعدي دي والله بتروح متجيش، يلا يلا وحشتوني والله وعايزة احضنكم والله متسيبونيش وحشتوني وحشتوني...

ياما وانا فرحانة فرحتولي من قلبكوا وفي زعلي زعلتولي وكلامكم ليا فادني واثر فيا حضنكو ده الحنية، احلى حاجة في الدنيا انتوا في القلب انتوا يا غالين سكنتوا بتطبطبوا عليا وانا لو يعني عليا ايوة اديكوا عينيا... يلا يلا نغني ونسهر يلا نعوض عمرنا يلا تعالوا نعيش طب يلا يلا نغني ونفرح يلا دي الثانية اللي تعدي دي والله بتروح متجيش، يلا يلا وحشتوني والله وعايزة احضنكم والله متسيبونيش وحشتوني وحشتوني..."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك