الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو اليسا تصرخ في وجه المصور: يلاحقها من كل زاوية وهي في موقف محرج

والجمهور في صفّها هذه المرة!

من المعروف عنها سرعة انفعالها عندما تنزعج أو تغضب من أيّ تصرف تجاهها، ولا تُبالي بالكاميرات التي ترصدها وبرأي النّاس بها، طالما أنّها ترتاح بما تقوم به. فهي لا تتملّق على حساب راحتها وتتصرّف على طبيعتها رغم أنّ البعض يرى هذا الأمر "عصبية" مفرطة.

وفحوى الموضوع هنا، هو فيديو انتشر للفنانة اليسا مؤخرًا عبر مواقع التّواصل الإجتماعي تظهر فيه مستاءة من أحد المصوّرين الذي كان يرافقها على المسرح أثناء إحياء إحدى حفلاتها، ولا يُعرف تاريخه بالتّحديد إلاّ أنّ من الواضح أنّه يعود إلى سنوات بعيدة. وخلال قيامها بتأدية أغنيتها الشّهيرة "بتغيب بتروح" مع أحد الفنانين، لاحظت اليسا التي ارتدى أحد المشتركين ملابسها، أنّ كاميرا المصوّر ملتصقة بها جدًا، حيث كانت المسافة بينه وبينها قريبة جدًا وهذا ما أزعجها.

وعلى ما يبدو أنّه أربكها بقربه منها إلى هذه الدّرجة حيث كان يلاحقها من كلّ زاوية، فما كان منها إلاّ أن استدارت فوراً عندما لاحظت هذا الأمر وصرخت "بعّد شوي" وعلامات الاستياء واضحة على وجهها. وحصد هذا المقطع القديم على أكثر من 45 ألف مشاهدة عبر أحد الحسابات حتّى الآن.

أمّا الروّاد الذين تفاعلوا مع الفيديو بكثافة، فأكّد معظمهم أنّ ردة فعلها طبيعية جدًا لأيّ شخص كان مكانها، رغم أنّ الأمر لم يخلُ من بعض التّعليقات السلبيّة التي وصفتها بـ "المغرورة" و"المتكبرة"، لكنّ أغلبهم دافعوا عنها قائلين: "يعني همه بدايقوها وبيجوا بيحكوا اليسا عصبيه ومابتعرف تتعامل مع العالم ودفشه!!!"، "للوستي ورد جوري ماابيخو المصور ..."، "الحلو في اليسا انها صريحه"، "أحلى و أهضم ألوس بالعالم"، "لهيك اليسا معقدة من الكاميرا معها حق".

على مقلب آخر، كانت النجمة اللبنانية التي شاهدناها بموقف محرج مؤخرًا، قد أثارت الجدل عبر السوشيل ميديا بعد عرض حلقة النصف نهائيات من برنامج "ذا فويس 4"... وذلك بسبب فستانها الذي رأى البعض أنّه لا يليق بها، بالإضافة إلى أنّها غنّت مع فريقها أغنية "يا مرايتي" على طريقة "البلاي باك" مع فريقها، مع أنّ باقي أعضاء اللّجنة قد أدّوا أغنياتهم "لايف" على المسرح. وذكر أحد الصحافيين الأسباب التي دفعت "ملكة الاحساس" لتسجيل الأغنية، والتي اعتبرها البعض غير مقنعة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك