الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو: اليسا على طبيعتها في الاستديو وتكشف عن اغنية جديدة من ألبومها المنتظر

هكذا حمست جمهورها!

بعدما كانت قد احتفلت بانتهاء تسجيل ألبومها الجديد برفقة أصدقائها منذ فترة... فاجأت الفنانة اليسا جمهورها عبر حسابها الشّخصي على موقع "إنستقرام"، بنشر فيديو جديد لها تواجدت فيه داخل الاستديو على طبيعتها وعفوّيتها، حيث كانت تضع اللّمسات الأخيرة عليه، بحسب ما علّقت.

وكشفت اليسا في المقطع المصوّر، عن جزء صغير من إحدى أغنيات الألبوم، إذ حرصت من خلال هذا الأمر على تشويق محبّيها قبل طرحه في الأسواق قريبًا. ويظهر في الأغنية بصمة الفنانة اللبنانية الخاصّة بها، حيث نستمع للحن الرومانسي الحزين وهو اللّون الذي دائمًا ما تُبدع فيه وتحقّق النجاحات الساحقة من خلاله.

ولأنّ الجمهور ينتظر بفارغ الصّبر موعد صدور العمل الجديد، تفاعل متابعوها بكثافة مع هذا المنشور الذي حصد أكثر من 100 ألف مشاهدة في غضون ساعات قليلة. أمّا التعليقات فانهالت عليها بالمئات من قبل البعض، حيث أكّدوا لها أنّهم متحمسين لاستماع لأغنياتها الجديدة: "ان شاءالله في اغاني عظيمه زي كرمالك من الأغاني اللي اعشششقها عشق عظيم"، "أقوى فنانة عربية بنستنا بفارغ الصبر الألبوم"، "فدوة... جميلة الروح والمظهر ورقيقة المشاعر أليسا منورة"، "الاولى عربياً الرقم الأصعب ولا عزاء للفاشلين"، "مبدعه دائما ولا عمرك نزلتي اغاني دون المستوى واتمنى لك النجاح وتحصدين كل لحظة تعب تعبتيه بهالالبوم مثل كل البوماتك لانك تستحقين".

على مقلب آخر، نذكّر بأنّ النجمة المعروفة التي قلّدتها بسخرية شذى حسون، قد أحيت حفلاً خاصًا بالنساء السعوديات لأوّل مرة تزامنًا مع الاحتفالات بعيد الفطر المبارك التي تُقام في المملكة العربية السعودية. لكن ما أثار ضجّة عبر مواقع التواصل الإجتماعي هو إطلالتها هناك التي انتقدها العديد من الروّاد ولم تنل إعجابهم أبدًا حيث طالتها التعليقات السلبيّة عقب انتهاء الحفل.

وكانت بدورها قد وعدت جمهورها هناك عبر حسابها على موقع "تويتر" بالإلتقاء بهم مجددًا، وذلك تعليقًا منها على هذا الحفل الذي وصفته بـ "الرائع"، وكتب: "يا له من حفل جميل! وجمهور جميل! ويا لها من لحظة رائعة! لقد كان حفلي في السعودية استثنائيا! شكرا لكل جمهور السعودية وأراكم مرة أخرى قريبا جدا".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك