الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو اليسا في أول ظهور فني لها

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

أعاد روّاد مواقع التواصل نشر فيديو من جديد، خاص بالفنانة اليسا في بداياتها، حيث اقتحمت عالم الغناء من خلال البرنامج الشهير استديو الفن، حيث كان لافتاً ظهورها على طبيعتها ومن دون عمليات التجميل.

اليسا تقدّمت الى هذا البرنامج عام 1992، واشتركت عن فئة الأغنية الشعبية وغنّت "ان راح منك ياعين" للفنانة شادية، حيث يصعب علينا اليوم التعرّف الى ملامحها بعد اختلافها تماماً عمّا كانت عليه سابقاً.

فالجمال هو حلم كلّ فنان والهاجس الوحيد الذي يطاردهم دائماً، والإعتراف بتقدّم العمر يهرب منه كثيرون من نجوم الفن و يحاولون التغلّب عليه بطرق عديدة.

أما غيرهم فيعتمدون على التجميل للحسين من مظهرهم، لأنّهم يعتبرون أن الأضواء تلاحقهم وعليهم الظهور بأبهى حلّة.

ولكن ما حصل مع فنانتنا الجميلة والملقّبة بملكة الإحساس، أنّها اختلفت تماماً عن الماضي، حيث يتعذّر علينا تصديق هذا التغيير الجذري في وجهها، بحيث خضعت لعمليات تكبير الثدي، ثم عمليات تجميل الأنف، إضافة الى البوتوكس في الشفاه.

اليسا التي تميّزت منذ ظهورها في كليب "بتغيب بتروح" مع السوبر ستار راغب علامة ، استطاعت أن تخرق عالم الشهرة، وتحقّق نجومية كبيرة، حيث تتمتّع بإحساس مرهف وصادق في مجمل الأغاني التي تقدّمها وتكتسح من خلالها الأسواق.

من ناحية أخرى، يُذكر أن النجمة اللبنانية قد نشرت مؤخّراً عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صوراً من كواليس أحدث فيديو كليباتها وهي أغنية "حب كل حياتي"، من ألبومها الأخير "حالة حب".

هذه الصور أثارت غضب جمهورها، وتعرّضت لجملة من الانتقادات، لأنّها ظهرت في ثياب مثيرة نوعاً ما كشفت عن جزء كبير من صدرها، واتهمها البعض أنّها لجأت الى العري والملابس الشفافة في أكثر من لوك.

هذا وتجدر بنا الإشارة أيضاً الى أنّ هذا الكليب قد تجاوز حاجز المليون مشاهدة فى الأسبوع الأول من طرحه عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب".

"حب كل حياتي" من كلمات بهاء الدين محمد، ألحان مدين، توزيع أحمد عبد السلام، وإخراج أنجي جمال.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك