الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو اليسا في برنامج "كاربول كاريوكي" قريباً: سترد على الاتهامات الموجهة اليها؟

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
اول ظهور لها بعد ازمتها مع الفانز وأهل الصحافة.

ليس غريباً أن تحلّ دائماً ضيفةً على الحلقة الأولى من البرامج التي تُدعى إليها خصوصاً وأنّ اسمها هو بمثابة ضمانةٍ للحصول على قاعدة جماهيرية كبيرة؛ نعم، إنّها النجمة اللبنانية إليسا التي فاجأت متابعيها ومحبيها بأحدث صورةٍ لها حيث أطلّت عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام من داخل الطوافة، معلّقةً، بالقول: "مساء الخير أحبائي"، ليبيّن أنّها ستفتح الحلقة الأولى من برنامج كاربول كاريوكي بالعربي والذي يُعدّ النسخة العربية للبرنامج الأجنبي الذائع الصيت.

في التفاصيل، شاركت النجمة التي دخلت موسوعة غينيس متابعيها بصورةٍ وهي داخل الطوافة، مثيرةً من خلالها الكثير من التساؤلات والتكهّنات التي سرعان ما تمّ توضيحها ببعض الفيديوهات التي انتشرت عبر إحدى الحسابات المعنية بأخبارها. فأعلن المخرج جو بو عيد في إحداها عن مدى سعادته بتصوير الحلقة مع إليسا التي بدورها أرسلت قبلة لمحبيها. هذا وظهر أيضاً نجم ستار أكاديمي 2 الفنان السعودي هشام عبد الرحمن وهو يسأل: "شفتوا مين اللي يسلم علي ورا؟ الله يا اليسا...حلقة نار..."

في السياق نفسه، نذكر أنّ صاحبة أغنية "يا مرايتي" ستسافر مع مقدّم البرنامج هشام عبد الرحمن إلى دبي لتصوير الحلقة من داخل السيارة الخاصة بالبرنامج. تجدر الإشارة إلى أنّ "كاربول كاريوكي بالعربي" هو النسخة العربية للبرنامج الأجنبي الذائع الصيت الذي يقدّمه جيمس كوردن. وقد امتلكت قناة دبي الإماراتية جميع الحقوق الحصرية لعرض هذه النسخة منه. ونال هذا الخبر تفاعلاً واسعاً بين متابعي النّجمة اللبنانية الذي تهافتوا إلى التعبير عن حماستهم عبر تعليقاتهم التي نذكر أبرزها: "الاولى بكلشي الووس"، " الأولى ديما بكلشي"، "بالتوفيق انشالله اتكوني مبصوطه وبخير حبيبي اليسا بحبك"...

من ناحية أخرى، وبعد البلبلة الكبيرة التي كانت قد أحدثتها منذ مدّة بسبب طريقة تعاملها الفظّة مع متابعيها ومحبّيها، قرّرت إليسا إرضاءهم على طريقتها الخاصّة؛ إذ شاركت جمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام بإعلانٍ صادم، جاء فيه: "إلى كل فانزاتي، أنا سعيدة بإبلاغكم بأنّ علامة Freshlook/AirOptixColors التجارية تقدّم لكم اليوم فرصة اللقاء بي خلال حدثٍ مميّزٍ سيُقام في دبي. أرجو منكم زيارة هذا الموقع www.freshlookarabia.comلمعرفة المزيد من التفاصيل"، سانحةً بذلك الفرصة لكل محبيها أن يلتقوا بها في 24 مارس المقبل في دبي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك