الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو اليسا في برنامج "كل يوم جمعة": "أنا مع حمل المرأة دون زواج"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
وتصريحات نارية فاجأت الجميع!

ما زال العالم العربي بأكمله يتناول حلقة الفنانة اليسا في برنامج "كل يوم جمعة" مع الإعلامي عمرو اديب، نظراً لتصريحاتها القوية والصادمة التي كشفتها على الهواء، حيث تكلّمت بكلّ صراحةٍ وغاصت في الكثير من المواضيع بسلاسةٍ وصراحةٍ مطلقة.

اليسا غنّت الكثير من الأعمال الفنية القديمة والجديدة وأضافت من خلال صوتها وإحساسها المرهف رونقاً جميلاً على هذه الحلقة التي إنتظرها الكثيرون وترقبّها جمهورها في عشيّة عيد الكريسماس.

ولكن، ما هو مهمّ أن نذكره ونعيده اليوم، آراء ملكة الإحساس التي عبّرت عنها وأدلت بها وشملت الكثير من الأمور، أبرزها أنّها مع حمل المرأة دون زواج، لكن إذا كان المجتمع يسمح بذلك، فهي ليست ضد المجتمعات الغربية والتي لديها قوانين مدنية، ولكن هي في مجتمع شرقي له ثقافة خاصة لا يمكنها أن تخرج عنه.

هذا وأكّدت النجمة المثيرة للجدل أنها بالفعل مسيحية لكنّها تحب الدين الإسلامي وتطّلع عليه باعتبار أنّه لديها أصدقاء مسلمين، كما أنّها تحب أقوال الشعراوي وأيضاً علي بن أبي طالب ... أمّا عن الحب والزواج، فقالت صاحبة اغنية "بستناك" أنّها تعيش حالة حب وهي بالتأكيد تحتاج لرجلٍ الى جانبها، يدعمها ويمنحها الامان الذي تحتاجه.

ومن ناحية أخرى، أكّدت أنّها صنعت بالفعل تاريخاً وإسماً مهمّيْن وهويةً خاصة بها لا يستطيع أحد أن يأخذها منها، موضحةً أنّها لا تشبه أحداً لا من ناحية الصوت أو الشخصية حتى ... وهنا، أشارت الى أنّها قلقة في حال ظهرت موهبة كانت قادرة على أن تسلبها الأضواء، لكن أوضحت أنها لن تلغيها ما دامت تعمل جاهدة وبمثابرة.

وفي هذا السياق، يجب أن نذكر أنّ الفنانة المحبوبة قد تطرّقت في حديثها الى عمليات التجميل وقالت إنّ على الفنانة أن تختار العملية المناسبة لها، مثلما تفعل كيم كارداشيان فهي جميلة، لكن إذا أصبح هناك إدمان عليها فهنا يتحوّل الأمر الى مصيبة.

وفي النهاية، شدّدت اليسا على أنّها الفنانة الأكثر مبيعاً في الشرق الاوسط والشخص الذي لا يدرك حجمه وقيمته فهو لا يقدّر قيمة نفسه، كما وأشارت الى أنّها ترى أنّ نجاح كلّ من نانسي عجرم وشيرين يستفزّها لكي تكون الأفضل، لأنّ القوة ليست أن تكون ناجحة بمفردها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك