الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو: اليسا في موقف محرج على السلالم بسبب فستانها الجريء وشقه العالي

والجمهور انتقدها وسخر منها بشدّة!

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو للحظة دخول النّجمة اللبنانية اليسا الحلقة الرابعة من العروض المباشرة في برنامج "ذا فويس 4". فظهرت وهي تسير إلى جانب مدير المسرح واحد مرافقيها، متّجهةً نحو مقعدها. وأثناء صعودها السلالم، كاد شقّ فستانها العالي أن يكشف المستور؛ الأمر الذي أحدث الكثير من الضجة والبلبلة بين متابعيها والناشطين على وسائل السوشيال ميديا.

في التفاصيل، اختارت ملكة الإحساس لإطلالتها في الحلقة الرابعة من العروض المباشرة في برنامج "ذا فويس 4" فستاناً باللون الفضي اللامع ذات شقٍّ عالٍ كاد يُظهر ما تحته وهي تصعد السلالم لإلقاء التحية على زملائها المدربين، وتجلس بعدها في مقعدها، استعداداً للعرض المباشر. فظهرت وهي مربكة وتشدّ فستانها نزولاً، تجنّباً لتعريضها لأيّ موقفٍ محرج بغنى عنه. أمّا بالنّسبة لمكياجها، فاعتمدت ظلال العيون السموكي الرمادية الداكنة ونسّقت معا الروج الزهري اللامع ما أضفى المزيد من الإشراقة إلى بشرتها. وتركت شعرها المموج منسدلاً بطبيعية على كتفيها، مانحاً إياها ستايلاً أنيقاً وفخماً بامتياز.

في السياق نفسه، أثار مقطع الفيديو هذا تفاعلاً واسعاً بين متابعي النّجمة التي أحرجت محمد حماقي بقبلاتها. فتعرّضت للكثير من الإنتقادات والتعليقات الساخرة التي لم تطل إطلالتها فحسب، بل طريقة دخولها البرنامج، وهي محاطة بالمرافقين. فمن أبرز التعليقات التي جاءت نذكر: " شكلها استعجلت نسيت تغير قميص النوم"، " كأنها رئيسة دولة داخلة اعطينها اكثر من حجمها هذي النكرة"، " الملكة اليزابيث ماهيك يالطيف"، " مفكرين حالون هالمطربين إجر كبيرة"...

من ناحية أخرى، شهدت المنافسة في فريق صاحبة أغنية "يا مرايتي" الكثير من التوتّر، وذلك بعدما حدث خطأ تقني أثناء غناء المشترك الكويتي حسن العطار، مؤثرّاً بالتالي على أدائه. وبعد فوز التسابق المصري خالد حلمي بحصوله على أكبر نسبة من التّصويت، اضطرّت الفنانة اللبنانية إلى استبعاد العطار واختيار التونسية هالة المالكي. وأثناء وداعه، لم تتمكن اليسا من حبس دموعها خصوصاً وأنّها قد شعرت بالكثير من الظّلم تجاهه. هذا وشهدت الحلقة حدّة منافسة بين المتسابقين للتأهل للحلقة نصف النهائية الأسبوع المقبل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك