الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو اليسا في موقف محرج للغاية لا تحسد عليه: جماهيرتها إختفت فما هو موقفها؟

والجمهور يسخر منها ويعلق!

ضجّت الصفحات ومواقع التّواصل الإجتماعي مؤخرًا، بانتشار فيديو للنجمة اليسا بموقف لا تُحسد عليه، من مهرجان "كان" بعدما تواجدت هناك لحضورعرض الفيلم اللبناني "كفرناحوم". ودخلت اليسا التي شتمها شاعر لبناني منذ فترة، هذا المهرجان بإطلالة أنيقة جدًا، حيث ارتدت فستانًا زهريًا كانت قد أبهرتنا به، من مجموعة المصمّم ايلي صعب لربيع وصيف 2018.

في البداية كانت كلّ الأمور تسير على ما يُرام، حتّى وقفت الفنانة اللبنانية وكما جميع النجوم الذين وتواجدوا هناك، أمام المصوّرين لالتقاط الصّور لها. لكنّ المفاجأة أنّ أحدًا لم يلتفت لها ولم يتمّ التقاط أيّ صورة لها في المحاولة الأولى، حتّى تداركت الأمر سريعًا ومشت بعدها بضع خطوات أمام الكاميرات مرّة جديدة.

المحاولة الثانية، كانت أيضًا مخيّبة ورصدنا مصوّر واحد فقط قام بتصويرها، وقد لاحظت بدورها هذا الأمر، حيث ظهرت في هذه اللّقطات التي تداولها الجمهور عبر السوشيل ميديا محرجة للغاية. فبعدما اعتقدنا أنّ المصويرين من الطبيعي أن يتهافتوا ويتسابقوا لتوثيق إطلالتها هذه بصور كثيرة ومميّزة كما غيرها من الفنانين المشهورين، على ما يبدو أنّهم لم يتعرّفوا عليها أبدًا.

وموجة من السخرية رافقت هذا المقطع من قبل الناشطين والروّاد الذي لم يتردّدوا بالتعليق بعبارات شامتة بما حصل معها... وأشار بعضهم إلى أنّها يجب أن تتوقّف عن التكبر والتشاوف على جمهورها خاصةً بعد هذا الموقف، لأنّه ورغم جماهيريّتها الكبيرة إلاّ أنّها اختفت في ثوان في هذا الحدث الضّخم.

في إطار مختلف، حرصت الفنانة المعروفة على التّعليق على حفل زفاف الأمير هاري والممثلة الأمريكية ميغان ماركل بهذه الكلمات: "ما أجمل مشاهدة هذا الزفاف الملكي الذي يثبت كيف يمكن للحب التغلب والانتصار على جميع العقبات والاختلافات".

والجدير ذكره أخيرًا، بأنّ تتر مسلسل غادة عبد الرازق "ضد مجهول" الذي غنّته بصوتها تحت عنوان "عشت وشفت"، قد حقّق وخلال أيّام قليلة أكثر من نصف مليون مشاهدة حتّى الآن عبر موقع "يوتيوب"، ومن كلمات الأغنية: "يهدالي بال إزاي وإزاي أنام وأرتاح، مبقتش متطمنة ومخوّنة الباقيين، ولا للي سابنا ومشي بنجيبو بعد ما راح، ولا الحياة تضمن في وسط ناس خايين، أنا عشت وشفت الجبروت الرحمة ياهل الله..."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك