فيديو: اليسا مكان شيرين في "ذا فويس 4" ؟

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
وما هي الأسباب الحقيقية وراء انسحاب شيرين؟

فور إعلان الفنّانة شيرين عبد الوهاب انسحابها من برنامج "ذا فويس" حتّى خرجت الأخبار والتّكهنات إلى الساحة، وراح البعض يُطلق التّخمينات حول الإسم الجديد الذي من المثفترض أن يحلّ مكانها. وأولى النّجمات التي انتشرت عبر مواقع التّواصل الإجتماعي مؤخراً كان إسم الفنّانة اللبنانيّة اليسا التي قيل أنّها ستحلّ بديلة لـ شيرين.

هذا الخبر انتشر بسرعة البرق على المواقع الفنيّة وتقارير عدّة أكّدت هذا الأمر، لكن على ما يبدو أنّ اليسا التي تألّقت بفستان جريء مؤخراً، قرّرت أن تحسم الجدال حول هذا الموضوع، وأعلنت عبر مدير أعمالها أمين أبي غابي أنّ الخبر لا يمتّ إلى الحقيقة بأيّ صلة بحسب ما ذكرت بعض المصادر. إذاً خابت آمال جمهور الفنّانة اللبنانية الذين فرحوا لحلولها كعضو لجنة تحكيم في هذا البرنامج الضّخم، لكن هل يُطرح إسمها من قبل الشركة المنتجة بالفعل وتُشارك في البرنامج، خصوصاً أنّها تمتلك الخبرة في برامج الهواة حيث شاركت في برنامج "اكس فاكتور" من قبل؟

الأيّام كفيلة بإثبات هذه الإشاعات أو نفيها، خاصّةً أنّ البرنامج يحتاج لبديلة عن عبد الوهاب التي قبّلت ابنتها على المسرح في لبنان، بعد أن أكّدت أنّ الإنسحاب يعود إلى الإنشغال بألبومها الجديد وبإستعدادها للمشاركة في فيلم سينمائي، فمن ستكون هذه النّجمة يا ترى؟ ونشير إلى أنّ فنانة تونسية قيل أنّها قد تكون أيضاً بديلة عنها من دون تأكيد الأمر حتّى الآن، فيبدو أنّ الشركة ما زالت تطرح أسماء كثيرة، ليس فقط بسبب انسحاب النّجمة المعروفة بل بسبب مغادرة القيصر كاظم الساهر لمكانه في نسخة الكبار والصغار. فيما يُقال أيضاً أنّ الفنان صابر الرباعي لم يحسم قراره بعد في المشاركة في الموسم الرابع بينما تقارير صحفية أخرى أفادت أنّ الفنان التونسي لم يتّفق مع الشركة على أجره وهناك اختلافات حول هذه النّقطة.

أمّا بالنسبة لبرنامج "ذا فويس كيدز"، فأكّد كلّ من الفنان تامر حسني والفنانة نانسي عجرم تعاقدهما على المشاركة في الموسم الثاني منه... لكنّ إختيار بديل الساهر لم يتمّ بعد، ممّا يُساهم في تأخير بدء هذه البرامج وعرضها على الشاشات. ويبقى السؤال الأبرز هو عن تحقيق البرنامجين لنفس النجاح المعهود في ظلّ في كلّ هذه التغييرات؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك