الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو اليسا وعملية تجميل أنفها: هل أثرت على صوتها؟

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

كثيرة هي الفيديوهات النادرة التي يُعاد تداولها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، لا سيّما تلك التي تتعلّق بأهمّ الأسماء العربية والنجوم المعروفين، الذين إختلفت ملامحهم عن بداياتهم وتغيّرت أشكالهم، حتى أنّ بعضهم صعُب علينا التعرّف عليه.

ومؤخّراً وقع نظرنا على شريط مصوّر للفنانة اليسا وهي تغنّي في إحدى البرامج الفنية القديمة بعنوان "جار القمر"، وقد لاحظنا الفرق الشاسع بملامح وجهها، حنى أنّنا تأكّدنا أنّها هي بنفسها من خلال صوتها الفريد من نوعه.

اليسا بدت مختلفة، فهي لم تكن قد خضعت لأيّة عمليات التجميل، حيث كان أنفها ما زال كبيراً وشفافها على طبيعتها قبل أن تُفسدها بحقنات بوتكس، حتى أنّ خدودها إختلفت كل الإختلاف عن ما هي اليوم.

وما لفت نظرنا أنّ النجمة اللبنانية غنّت على المسرح بكل سلاسة وإرتياح، بعيداً عن النشاز التي ارتبط إسمها به عبر السنين الفائتة، وهنا يرشّح الكثيرون أنّ ضعف أداء اليسا على المسرح قد يكون مرتبطاً نوعاً ما بالجراحة التي خضعت لها كي تُحسّن من شكل أنفها.

من ناحية أخرى، أفادت إحدى المصادر الإعلامية العربية، أنّ ملكة الإحساس ستُحيي حفل زفاف ضخم لنجل رئيس الحكومة اللبناني السابق نجيب ميقاتي الى جانب شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم ، الفنان عاصي الحلاني ، والنجم المصري عمرو دياب في 25 أبريل الحالي.

وسيُشارك في هذا الحفل حوالي 500 شخصاً من رؤساء ووزراء ونواب ومسؤولين وقيادات سياسية من لبنان ومنطقة الشرق الأوسط.

أخيراً، نشير الى أنّ النجمة المحبوبة قد نشرت عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورة من فيديو كليب أغنيتها "يا مرايتي"، الذي صوّرته مؤخّراً مع المخرجة أنجي جمال في صربيا.

وهي اليوم بإنتظار أن تطرحه شركة روتانا للمرئيات والصوتيات تزامناً مع العمل الجديد الخاص بصديقها الفنان وائل كفوري الذي يعود الى عالم الكليبات من خلال أغنيته الجديدة "الغرام المستحيل".

(شاهدوا أيضاً صور النجمات بين الماضي والحاضر: هكذا اختلفن)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك