الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو اليسا ومحمد حماقي في ديو قبل "ذا فويس 4": "رح ندجكم فيا دج"

عمل جديد بانتظار الجمهور؟

فاجأ فريق برنامج "إي تي بالعربي" منذ أيّام معدودة، الفنّانة اليسا في كواليس برنامج "ذا فويس 4" حيث احتفلوا بعيد ميلادها مبكراً الذي يُصادف هذا الأسبوع، وأحضروا لها قالب حلوى مميّز مع باقة ورود. وشارك الفنّان محمد حماقي في هذه الإحتفاليّة حيث دخل إلى غرفتها مع فريق البرنامج بعد الإنتهاء من تصوير الحلقات وقدّم لها القالب، حيث تفاجأت بهم بشكل كبير.

وغنّت اليسا التي اعتمدت لوكاً جديداً مؤخراً، مع حماقي أمام كاميرا "إي تي بالعربي" أغنيته الشّهيرة "أحلى حاجة فيكي" بحماس شديد وعفويّة انسجام كبيرين حيث كانت سعادتها بهذا الإحتفال واضحة جداً. وعن إذا ما كان من الممكن أن يجمعهما ديو بعد إنتهاء البرنامج، قالت الفنّانة اللبنانيّة: "والله رح نعملكون مفاجأة ما رح نقلكن عنّا... رح ندجكم فيا دجّ..."

فهل كان هذا التّصريح مجرّد "مزحة" نابعاً عن حماس زائد ليس إلاّ... أم أنّ الفكرة مطروحة من قبل بالفعل، وسيعملان على تنفيذها خلال الفترة المقبلة؟

ونشير في هذا السّياق، إلى أنّ الفنّان عاصي الحلاني كان قد عايد زميلته في "ذا فويس 4" وغنّى لها في الاستديو أيضاً. وكتب معلّقاً عبر "إنستقرام": "كنت اعرفها واحترمها بعد ذا فويس صرت بعرفها وبحبها وبحترمها على القلب الكبير والطيبة المألها حدود... اليسا كل سنة وانت بألف خير ونجاح وحياة مليئة بالحب".

من ناحية ثانية، أكّدت النّجمة المعروفة التي سخرت من أزياء ميريام فارس، عبر حسابها الخاصّ على موقع التّواصل الإجتماعي "تويتر أنّ ألبومها الجديد والذي تستعدّ إلى طرحه في عام 2018 وتتعاون فيه مع شركة "روتانا"، أنّه في أيد أمينة، حيث كتبت باللّغة الإنكليزية على صورة نشرتها من داخل أحد الاستديوهات: "الألبوم يكون في أيد أمينة عندما تكون شركة روتانا هي المسؤولة". كما وتتعاون في الألبوم المُنتظر مع عدد من أبرز الشعراء والملحنين كان لها تجربة سابقة وناجحة معهم، منهم وليد سعد، ايمن قميحة، محمد محيي، صلاح الكردي وغيرهم...

وكما وقدّمت دعمها عبر الحساب نفسه، للشّعب المصري بعدما راح عدد من الضحايا من رجال الشّرطة المصرية في حادث إرهابي منذ أيّام قليلة، وكتبت: "يوم حزين على شرطة مصر وجيشها، ضباط صغار السن ماتوا في مواجهة الإرهاب، ابقي قوية يا مصر، فالعدالة ستسود".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك