الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو: امل العوضي تحملت عنف هيا الشعيبي ولكن

على الهواء مباشرةً!

لا تتردّد الفنّانة هيا الشعيبي بالتصرّف على سجيّتها ومن دون أيّ تكلّف أو تصنّع حتّى أمام الكاميرات، فهي أصبحت معروفة لدى الجمهور بشخصيّتها المرحة على الدّوام وفي أيّ مكان وزمان. وفي هذا الفيديو القديم، سنتذكّر أبرز مواقفها الطّريفة في برنامجها "هو وهاي وهي" على الهواء مباشرةً، حيث كانت تقدّمه معها حينها الفنّانة امل العوضي.

وتلقّت هيا اتّصالاً من أحد المشاهدين، لكنّ العوضي سرعان ما ظهرت على الكاميرا وحاولت ممازحة أن تتكلّم مع المتّصل بدلاً عنها. فما كان من الشّعيبي التي سبق وعنّفت ابنها أيضاً بفيديو نشرته عبر "سناب شات"، إلاّ أن ضربت العوضي على رأسها محاولةً إبعادها عنها بشكل كوميدي.

ونشير في هذا السّياق، إلى أنّ خلافاً قد نشب بين النّجمتين حينها بسبب تصرّفات الشعيبي مع زميلتها، حيث غادرت الاستديو حينها لبعض الوقت وعادت بعدها. وقد أثار هذا الموقف وقتها ضجّة عبر مواقع التّواصل الإجتماعي، لكنّهما تصالحا بعد ذلك وكأنّ شيئاً لم يكن، حيث علّقت أمل من قبل على هذا الموضوع مشيرة إلى أنّها زميلتها "غالية على قلبها".

وحصد هذا الفيديو الذي نشرته إحدى القنوات على موقع "يوتيوب"، حوالي مليون ونصف مشاهدة... حيث أثنى قسم من الجمهور على طرافة الممثلة الكوميديّة، فيما عاتبها البعض الآخر على تصرّفها العنيف والمفاجئ.

من ناحية ثانية، ستطلّ هيا التي احتفلت بعيد زواجها مؤخراً، على جمهورها في عيد الأضحى المبارك بعروض أخرى من مسرحيّة "جنوب أفريقيا"، كما سبق وأعلنت في إحدى مقابلاتها مؤخراً. و"جنوب أفريقيا" من كتابة وإخراج الفنان عبدالعزيز المسلم وإنتاج مجموعة السلام الإعلامية. ويُشاركها البطولة العديد من النّجوم منهم أمل عباس، سعيد الملا، عبدالله البارون، أحلام حسن، عبد الله المسلم وغيرهم...

ونذكّر في سياق منفصل، بأنّ الممثّلة الكويتيّة قد تعرّضت للسّخرية وللكثير من الإنتقادات بعدما صوّرت نفسها وهي تبكي عبر حسابها على تطبيق "سناب شات"، حزناً على رحيل الفنّان القدير عبد الحسين عبد الرضا. وقد ردّت بدورها على كلّ هذه الإنتقادات خصوصاً على من ركّب بعض المقاطع لها، مؤكّدة أنّها بالفعل تعبت بعد سماعها للخبر وطلبت منهم أن يحترموا مشاعرها لأنّ هناك علاقة وطيدة تجمعه بها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك