الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو: امل العوضي تستقبل رمضان بفستان أبيض براق يثير الدهشة

مبالغة لم يتقبلها الجمهور.

هي دائمًا ما تُفاجئ الجمهور باختياراتها في الأزياء والموضة، حيث تحرص على التميّز في ستايلاتها وخطف أنظار متابعيها إليها، إذ من المعروف عنها تجدّدها في اللوكات التي تعتمدها ولا تكون إطلالاتها متشابهة ومكرّرة. ومؤخرًا، فاجأت الفنانة امل العوضي الجمهور وأثارت دهشتهم بفستانها البرّاق، الذي ظهرت فيه في أولى حلقات برنامج المسابقات الخاصّ بشهر رمضان المبارك وتقدّمه مع الإعلامي محمد الويس، حيث كانت أشبه بالعروس في ليلة زفافها.

ونشرت بدورها فيديو عبر حسابها الشّخصي على موقع "إنستقرام"، فصّل فيه إطلالتها هذه، حيث ارتدت فستانًا طويلاً أبيض بأكمام طويلة شفّافة، وبدت كأنّها جوهرة ماسيّة تلمع أمام الكاميرا. ولا شكّ أنّ آراء جمهورها بهذا اللّوك قد انقسمت... إذ اعتبر البعض أنّها بالغت بهذه الإطلالة في برنامج مخصّص للألعاب في شهر رمضان، مشيرين إلى أنّها أخفقت في هذا الاختيار الغير مناسب بحسب ما كتبوه.

وقال هؤلاء: "انا ابفهم كيف المذيعات يتجرأون يلبسون مطرز ويلمع في رمضان ترا برناااامج مو زواج، امل اتطورت بكل شي الا يلبسها في رمضان ببرامجهم ماعرف ليه"، "ثريا مو فستان. اول مرة ما تتوفقين باللبس"، "حلو بس مولايق عالمناسبه ابدا... اتذكر لبسك في برنامج هي وهاي وهو كان روعه"، "شو هاللمعة ما عاد فيني ائشع"، "بيبتي ترا رمضان موب عرس اخوك هدي اللعب شوي"، "توقعت طلتك تكون ارقى وأنعم من كذا مرا اوفر".

ونشير إلى أنّه كان من المُفترض أن يُشارك العوضي التي استعرضت سروالها الممزق منذ فترة، في تقديم برنامج "لمسة فوز"، الفنان بشار الشطي ، لكنّه اعتذر من دون الكشف عن الأسباب، وتمّ بعدها الاستعانة بـ الويس. وهذه ليست التجربة الأولى للممثلة الكويتية في تقديم برامج المسابقات، فسبق وقدّمت برنامجًا مماثلاً بعنوان "هو وهاي وهي" مع الشطي، هيا الشعيبي وحلا الترك .

وكانت آخر أعمال النجمة المعروفة التي بدت بدينة من دون فوتوشوب، هو مسلسل "هم نوايا" وهو من بطولة سعاد عبدالله ، فاطمة الصفي ، انتصار الشراح، حسين المهدي، لولوة الملا، ليلى عبدالله... وهو من إخراج عيسى ذياب وكتابة نوف المضف. ونذكّر من ناحية ثانية، بأنّها أتمّت عامها الـ 29 في الأوّل من أبريل الفائت، وقد أبهرت معجبيها بتألّقها بالساتان الأبيض بعدما شاركتهم مجموعة من الصّور والفيديوهات من الحفلة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك