الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو: امل العوضي تفتح قلبها في "تو الليل"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

حلّت امل العوضي ضيفةً في برنامج "تو الليل" حيث تكلّمت عن أعمالها الجديدة التي تحضّر لها حالياً، كما تطرّقت إلى بعض الأمور الأخرى وسط أجواءٍ جميلة وراقية.

و صرّحت امل في بادئ الأمر أنّها ستبتعد عن الأعمال التمثيلية الدرامية لموسم رمضان المقبل وذلك لإلتزاماتها الأسرية، حيث ترغب بتكريس وقتها لإبنتها الصغيرة التي دخلت المدرسة منذ فترة.

و أشارت النجمة أنّها تلقت العديد من العروض الدرامية الضخمة إلّا أنّها رفضتها جميعها وفضّلت الإنسحاب من السباق الرمضاني لهذا العام بسبب فترة التصوير الطويلة التي قد تتراوح بين الشهرين والثلاثة أشهر، وذلك على الرغم من نجاحاتها في المواسم الفائتة إلى جانب كبار الأسماء أمثال حياة الفهد ومريم الصالح .

وإعتبرت الممثلة المعروفة أنّ مسلسل "أبو الملايين" هو من أهم الأعمال التي شاركت فيه، إذ جمع نجوم من مختلف الدول العربية ونجح بدخول قلوب المشاهدين وإضافة البهجة إلى حياتهم.

أمّا في ما يتعلّق بحياتها الإعلامية، أعلنت العوضي بكلّ تواضع أنّها السبب وراء نجاح برامج المسابقات، إذ أنّها تعشق هذا المجال وتستثمر كامل تركيزها وقوتها فيها، مشيرةً إلى أنّها تفضل عدم مشاركة الشاشة مع أحد في هذا المجال.

وهنا إستوقفتها المضيفة وسألتها عن خلافها مع هيا الشعيبي ، فأوضحت النجمة أنّ إحتكاكٌ حصل بينهما وهي قد إعتبرته قاسياً عليها، مؤكّدةً أنّها تحترم زميلتها وتكنّ لها الحب والتقدير وما من مشاكل بينهما.

وفي ما يتعلّق بغضبها وإنسحابها من "رد كاربت"، أعلنت امل أنّها لم تكن ترغب الإطلالة من خلال هذا البرنامج وحاولت تقديم الأعذار أكثر من مرة للتهرب منه، إلى حين وافقت أخيراً مشترطةً عدم التطرّق إلى حياتها الخاصة أو الإشاعات.

ونظراً إلى عدم التقيّد المقدّم بشروطها، فضّلت الممثلة الكويتية الإنسحاب من الحلقة وعدم إستكمال التصوير، مؤكّدةً أنّ لا دخل لأيّ كان في حياتها الخاصة، وهي دائماً ما تُعلم جمهورها بالتفاصيل الضرورية وتحتفظ ببعض الأمور الخاصة لنفسها.

أمّا في ما يتعلّق بإطلالاتها على خشبة المسرح، أكّدت امل أنّها إكتفت بالتمثيل المسرحي بعدما قدّمت عمليْن، وذلك بسبب عرض الأعمال في زمن الأعياد وهي تفضّل إمضاء هذه الفترات مع عائلتها.

هذا وأكّدت النجمة أنّ مشاركتها في كليب النجم ماجد المهندس تُعتبر من أجمل التجارب في حياتها بغض النظر عن الإنتقادات التي طالتها، مشيرةً إلى أنّها صنعت نفسها بنفسها من خلال مجهودها وإجتهادها وأعمالها.

وفي سياق الحديث، أعلنت امل العوضي أنّها تفاجأت في أحد الأيام بخبر زواجها على مواقع التواصل الإجتماعي، مشيرةً إلى أنّها ستُعلن عن هذا الموضوع في حال حصل حقاً.

وأخيراً، أكّدت النجمة المحبوبة أنّها ترفض عرض صور إبنتها على مواقع التواصل الإجتماعي لا خوفاً من العين الحاسدة بل رفضاً لفكرة تحويل إبنتها إلى مادة للإعلام.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك