الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو: امل العوضي واثار مرضها المخفي تظهر على جسمها وهي تشكو همها للجمهور

وهذا ما قلته عبر "سناب شات"!

عُرف عن الفنانة امل العوضي بأنّها من النجمات اللّواتي يتواصلن بشكل كبير مع الجمهور عبر حساباتهنّ على منصّات التواصل الإجتماعي، وخاصةً من خلال تطبيق "سناب شات" المفضّل لدى فنّانات الخليج. فمن خلاله، أصبحن نشاهد الكثير من التفاصيل اليومية والشخصية حول يوميّات نجومنا المفضّلين وآخر أخبارهم على كافّة الأصعدة.

ومؤخرًا، لم يقتصر ما نشرته العوضي عبر "سناب شات" على صور جديدة ولوكاتها أو أخبارها الفنية، بل حتى على أوضاعها الصحيّة حيث فوجئت بظهور كدمات كبيرة على يدها فجأة، واستعرضتها أمام متابعيها وشكلها همّهم، إذ أكّدت أنّها هذه الكدمات كانت موجودة في مكان واحد من قبل، لكنّها صُدمت عندما رأتها منتشرة على يديها وكأنذها تدلّ على وجود مرض مخفي، وسألت جمهورها قائلة: "يا جماعه شنو هذا اول امس كان مكان واحد واليوم طلع يمه صوب العروق".

ولم تتردّد النجمة الكويتية الذي استنكر معجبيها فستانها الأبيض، بإظهار خوفها في فيديو آخر، مؤكّدة أنّها ستذهب للطبيب خلال الأيّام القليلة المقبلة من أجل إجراء بعض الفحوصات، حيث توقّعت أنّ يكون لديها مشكلة في الدم أو في الضغط، لا سيّما وأنّها تشعر بأعراض أخرى في الأذنين والعينين. وتلّقت بعدها امل العديد من التعليقات من قبل معجبيها الذين تمنّوا لها دوام الصحة والعافية.

وشكرت بدورها كلّ من راسلها وتمنّى لها الشفاء وقالت في المقطع المصوّر التالي: "مشكورين كلكم على هالكلام يا عسى تعيشون طولة العمر بخير والصحة والعافية وبالسعادة... والله الصحة والعافية أهم شي، شكرًا وايد أموت عليكم. لما أفتح الدايركت وايد أستأنس عليكم وأقرأ تعليقاتكم. أحبكم والله لا يحرمني منكم ولا من طيبكم..." كما وأعلنت في إطار آخر عن انشغالها ببعض الأعمال الجديدة في شهر أغسطس القادم في بلدها الكويت، لكنّها لم تفصح عن طبيعتها ولم تحكي أيّ تفاصيل عنها.

في سياق آخر، لا بدّ من التذكير بأنّ الفنانة الشابّة التي نشروا لها فيديو من الماضي منذ مدة، قد تصدّرت عناوين المواقع والحسابت بعدما تمّ طردها من برنامج "لمسة فوز" الذي عُرض في شهر رمضان القادم بشكل غير متوقّع. واستنكرت من جهتها تصرّف القناة معها لا سيّما عندما تمّ إيعاز السبب إلى أزيائها، فيما أكّدت على أنّها حرصت على الظّهور بفساتين محتشمة طوال الحلقات التي قدمّتها، وقرّرت بعدها رفع دعوى قضائيّة ضدّ المعنيين.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك