الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو انجين أكيوريك "عمر" يغني في حفل وداع "العشق المشبوه"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

إجتمع طاقم عمل مسلسل "العشق الاسود " منذ أيام قليلة وتحديداً يوم الثلاثاء للإحتفال بنجاحه وسط أجواءٍ من الفرح والسعادة في فندق Bosphorus Hotel – Taksim في إسطنبول.

وقد شهد هذا الحدث حضور أبطال العمل أمثال انجين أكيوريك ، توبا بويوكوستن ، اركان جان، سايجين سويسال، فضلاً عن بستسمو اوزديمير، ايشيل يوجسوي، ايلكين توفكجي وغيرهم، فأمضوا أوقاتاً ممتعة ومرحة معاً بين الرقص والغناء.

وبحسب الصور التي نُشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي، نرى النجوم في حالة من الإنسجام والتوافق وهم قد إلتقطوا الصور التذكارية والسيلفي برفقة بعضهم البعض، كما وتشاركوا تقطيع قالب الحلوى الضخم يداً بيد.

وكان لبطل المسلسل وصلة غنائية مميزة قدمها في سياق الحفل بمشاركة زميله بوراك تامدوغان الذي يجسّد دور شقيقه "حسين" في العمل الدرامي، وهما قد قدّما أغنية "تمنيت من الرب كلّ هذه الأمنيات" على طريقة الكرايوكي.

وكان النجمان قد قدّما هذه الأغنية مراراً وتكراراً في سياق الحلقات، وذلك قبل أن يكتشف "عمر" أنّ شقيقه هو المجرم الذي يقف وراء كلّ الجنحات.

شاهدوا أيضاً صور: قصة قصر "العشق الاسود" الحقيقية لا تقل تشويقاً عن حبكة المسلسل

نذكر أنّ هذا المسلسل التركي قد حقّق نسبة مشاهدة عالية ونجاحاً هائلاً ليس في تركيا فقط، بل في العالم أجمع أيضاً، حيث يتابع الملايين أحداثه ويتفاعلون مع أبطاله وشخصياته بشكلٍ كبير.

ولعلّ أكثر ما ساهم في إنتشار هذا العمل الدرامي ونجاحه هو الإنسجام بين توبا وانجين اللذيْن يتشاركان الشاشة للمرة الأولى في مسيرتهما الفنية، إلى درجة أنّ الجمهور قد أطلق عليهما لقب "أفضل ثنائي تركي" على الساحة الفنية اليوم.

لهذه الأسباب، قرّر القائمون على العمل إضافة بعض الأحداث المشوّقة على النص لتمديد مدة العرض إلى شهر يوليو المقبل، حيث سيواصل طاقم العمل تصوير حوالي الأربعة حلقات في شهر رمضان المبارك.

إليكم أيضاً بالأرقام: "العشق المشبوه" وحقائق مثيرة لا تعرفونها من الكواليس

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك