الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو انستقرام: احلام تفضح نوال الكويتيه وتتحداها

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
احلام في حرب مستمرة مع نوال الكويتيه.

من المعروف أنّ الفنانة احلام دائماً ما تردّ على منتقديها وتدافع عن نفسها بشتّى الطرق والوسائل، حفاظاَ على كرامتها وصورتها أمام العالم العربي، فتلجأ تارةً لكلماتٍ جارحة أو مهينة وطوراً لصورٍ وفضائح قويّة.

ومثالاً على كلامنا هذا، ننشر لكم ردّ الفنانة الاماراتية الأخير على المطربة نوال الكويتيه وصديقها اللذان ظهرا في فيديو قصير وهما يسخران منها بطريقةٍ غير مباشرة قبيْل حفلها في دبي، محاولةً منهما بإغاظتها والاسنهزاء بها، خاصّة عندما ركّز رفيق الكويتيه على نقطة مهمّة وهي أنّ الأخيرة ستُحيي حفلها دون عكّاز أو جبس أو ما شابه، فيُكيد بذلك المطربة المعروفة التي سبق وكسرت رجلها وصعدت مسرح "استاد جابر" بواسطته.

هذا الكلام إستفزّ الشامسي، فنشرت هذا المقطع عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، وردّت قائلة:

"ان شاء الله سأعود لاغني في الكويت في 4 فبراير ولو بعكازي وجبسي ... وحتى ان شمت الشامتون هم ومن سمح لهم بالشماتة في المرض وحسبي الله ونعم الوكيل ((لاتظهر الشماته لأخيك فيرحمه الله ويبتليك )) رواه الترمذي ..."

وأضافت: "شكرًا هل هذا هو جزاي من فنانه الكويت وصديقها المخلص... شكرا شكرا شكراا كان بامكانها ان تقول له لاتنزل الفيديوا وانا فيه وكان بامكانه ينزل الفيديوا في مكان ثاني ... حسبي الله ونعم الوكيل، وفي للنهايه احلام راعيه مشاكل الحمدالله".

هذه الحرب التي لن تنتهي بين النجمتيْن الكبيرتيْن، أشعلت من جديد غضب جمهورهما الذين أخذوا يعبّرون عن آرائهم بواسطة عبارات متنوّعة، جاء معظمها جارحاً، حيث دافع كلّ منهم عن نجمته المفضّلة وإستهزأ بالأخرى.

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ فنانة العرب سبق وأشادت بمسلسل "حرب القلوب " الذي يُعرض حالياً وغازلت أبطاله على رأسهم الهام الفضاله وخالد أمين، وقالت عبر حسابها على "انستقرام":

"هذا المسلسل طاقه ايجابيه عااااليه وأحلام بس تعيد التسجيل كل يوم...وهالفنانين الاثنين اعشقهم الهام الفضاله، خالد امين، حرب القلوب، بثينه الرئيسي، هنادي الكندري...احبهم ومتابعتهم".

هذا ولا ننسى أنّها سبق أيضاً وتمنّت للنجمة ميريام فارس السلامة وإطمأنت عليها عندما دخلت الى المستشفى مؤخّراً جرّاء تسمّم حاد، وقالت لها في تغريدة عبر "تويتر": "ميريام فارس، سلامة قلبك حبيبتي، يا رب تكوني بخير ويحفظ لك طفلك وتفرحي بشوفه، يا رب آمين".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك