الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو انستقرام: احلام تناقض نفسها وتهدد بالانتقام

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
احلام تعلن الحرب لتقصف جبهات منتقديها.

يصبّ إهتمام أهل الصحافة العربية بالاجمال في الفترة الحالية على الفنانة احلام التي شكّلت حديث الساعة مؤخّراً بسبب إيقاف برنامجها "ذا كوين" والبلبلة التي أحدثتها بسبب شتمها للبنانيين وكيف دافع الاخيرون عن أنفسهم، لكن إرتفعت حدّة الكلام بين الاطراف وتحوّلت فيما بعد الى حرب بين الشعوب.

وضمن آخر المستجدّات نشير الى أنّ الفنانة الاماراتية قد أعلنت مؤخّراً أنّها ستُقاضي كلّ من سخر منها وإستهزأ بها وحان الوقت للإنتقام، وذلك من خلال فيديو نشرته مؤخّراً عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستقرام"، حيث كشفت أنّها وكّلت محامياً مهمّاً ومعروفاً في الخليج وهو "بدر باقر" لإتّخاذ كلّ الإجراءات القانونية واللازمة ضدّ منتقديها، قائلة: "من الكويت بلادي وحبيبتي وكلت المحامي بدر باقر وبلشنا باجراءات رفع قضايا على المسيئين لي وسأعلمكم من هي أحلام وبلشت الجد معاكم".

هذا ولفت إنتظارنا أنّ الشامسي قد غرّدت في الوقت عينه عبر حسابها على "تويتر" وقالت: "انتظريني انتي بالذات أقسمت عليچ لو وين تكونين بجيبك...وراح أحولها قضيه رأي عام لعيونچ انتي وكلاب الكمنجة الخربانة"، وكأنّها تشير الى الاعلامية نضال الاحمدية التي هاجمتها كثيراً وأهانتها عبر وسائل الاعلام بالاضافة الى بعض المذيعين الذين إستعملوها كأداةٍ وسلعةٍ رخيصةٍ من أجل تحقيق مصالح شخصية ونسبة مشاهدة عالية لبرامجهم.

ولكن، ما هو ملفت بالموضوع أنّ مطربة الخليج الاولى كانت قد حاولت منذ فترةٍ قصيرةٍ جداً تهدئة الامور وتخفيف وتيرة وقلق وارتباك ومخاوف متابعيها ومتتبّعاتها الذين أطلقوا العنان لنفسهم يوم دافعوا عنها بأجمل العبارات وأسمى الصفات، وقالت لهم حينها: "حلوميين ممكن طلب في واحد مسكين من المخدرات اللي كان يا خذها ومشهور فيها فقد عقله ممكن ما تردون عليه ولا على زبالته خلونا نجهز للجديد".

ثم أضافت: "هم فاضيين وخصوصا الرقاصه والطبال خلونا نركز ع الحفلات والنجاحات هم يعيشون على اسم الملكه بس لملكه مشغولة في نجاحاتها ومن الان ممنوع نرد".

هذا التناقض المتضارب الذي كان واضحاً في تصريحات احلام المتنوّعة، جعلنا نؤكّد أنّها مستاءة جداً من كلّ هذه البلبلة ولن يُشفي غليلها سوى القضاء فقرّرت ألّا تسكت عن حقها تجاه من يهزأ منها. فهل ستفوز بالنهاية في التفوق على خصومها وعلى هؤلاء الذين تعرضوا لها بطريقة أو بأخرى.

أخيراً، يُذكر أنّ عضو برنامج "عرب ايدول " أحيت منذ أيّام قليلة حفل زفافٍ ضخمٍ في الكويت وإحتفلت مع الشيخة عناز الصباح وشريك حياتها الشيخ فهد، وتألّقت بفستانٍ أسود أنيق وقدّمت وصلة غنائية مميزة أشعلت الاجواء من خلالها ولفتت الأنظار إليها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك