الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو انستقرام: اغنية مسلسل "يانا يانتي" بصوت سمية الخشاب وفيفي عبده

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

نشرت الفنانة سمية الخشاب أمس عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، فيديو قصير ظهرت فيه مع زميلها الممثل المعروفة فيفي عبده وهما تسجّلان في الاستديو تتر مسلسلهما الرمضاني الجديد "يانا يانتي " الذي سيبدأ عرضه مع إنطلاقة الشهر الفضيل بعد أيام قليلة.

هذه الأغنية من كلمات محمد البوجه، ألحان محمد عبد المنعم، توزيع محمود الليثي، هندسة صوت ياسر أنور، وقد إجتمعت بطلتا هذا العمل الدرامي لتسجيلها بصوتهما، وقد ظهرتا بكامل عفويتهما تغنيان وترقصان بدلع وأنوثة طاغية، ما يدلّ على الصداقة الكبيرة التي تجمعهما.

وفي المقابل، لجأ العديد من الممثلين الى أصحاب الأصوات الجميلة ليغنّوا شارات أعمالهم وغختاروا أهمّ النجوم المعروفين في العالم العربي، إلّا أنّ الخشاب وعبده حرصتا أن تكونا فريدتيْن بوضع لمساتهما الخاصة على عمل روّجتا إليه مراراً عبر إنستقرام.

هذا ولا ننسى أن نذكر أنّ الفنانتين المعروفتين كانت قد خضعتا مؤخّراً لجلسة تصويرية معاً، وقد إختارتا إحدى الصور لتكون البوستر الرسمي لهذا الإنتاج التلفزيوني الضخم.

هذه اللقطات المميزة، لفتت أنظار الجمهور الذي أشاد بجمالهما والأناقة الطاغية التي ظهرتا بها، وأبدى حماسه الكبير لمتابعة أحداث هذه القصة التي تجمعهما من جديد، بعد أن تعاونتا معاً سابقاً في مسلسل "كيد النسا" الذي حقق جماهيرية كبيرة سابقاً.

"يانا يانتي" يحكي صراع الزوجات على رجل واحد، وهو من كتابة السيناريست فتحي الجندي، إخراج أحمد حمودة، إنتاج مها سليم ويشارك في بطولته إدوارد، لطفي لبيب، ضياء الميرغني، صبري عبد المنعم، من إخراج أحمد حمودة، وآخرين ...

(شاهدوا أيضاً فيديو وصور سمية الخشاب تعيش التجربة وتعانق سماء اسبانيا)

أخيراً، يبقى السؤال الأهمّ الذي يدور في ذهننا: ما هي المسلسلات التي ستحظى بنسبة مشاهدة عالية؟ وهل سيحقق هذا المسلسل النجاح المطلوب الذي يتوقّعه المخرج؟ الى أي مدى وجود فيفي عبده وسمية الخشاب يُعتبر رهان كبير لنجاح "يانا يانتي" بين سلسلة أعمال درامية لأهمّ نجوم التمثيل الغناء؟؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك