الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو انستقرام: الهام الفضاله تسخر من غناء الامهات العرب لأولادهم

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
الهام الفضالة وفيديوهات طريفة عبر حسابها الرسمي على موقع "انستقرام".

يقترب عدد متتبّعي الهام الفضاله عبر موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام" من حاجز الـ3 مليون شخصٍ وذلك كلّه بفضل نشاطها الدائم عبر هذا التطبيق الشهير الذي يقرّب المسافات بينها وبين محبّيها و يساعدهم أكثر على التعرّف على نجمتهم المفضّلة و كيف تمضي أيّام حياتها بين العمل والعائلة والأصدقاء.

وهذه المواضيع ليست الوحيدة التي تتطرّق إليها الفنانة المعروفة، إذ أنّها تنشر أيضاً، وبين الحين والآخر، مقاطع فيديو طريفة ومسلّية، كالذي شاركته منذ أيّامٍ قليلة و نال آلاف التعليقات والإعجابات، والذي فيه نجد مقارنة مضحكة مبكية بين الأم العربيّة والأم الأجنبيّة وطريقة تعليم الطفل الغناء، إذ تتّسم الأولى بالضجة والفوضى والهرج والمرج بينما تستخدم الثانية الأسلوب الهادئ والراقي مع أولادها.

و في سياقٍ آخر، نشير إلى أنّ الممثلة الكويتيّة قد خضعت مؤخّرأً لجلسات علاجٍ للبشرة على يد الدكتورة مريم محمود، حيث أعلنت من داخل عيادة الأخيرة أنّها بدأت بتحضيرات فترة الراحة والإستجمام، فكتبت: "ماخليت شي ماسويته قبل السفر ... رحت اليوم عند افضل دكتورة بالنسبة لي والى احبها وايد وايد ودايما مضبطتنى اليوم ضبطتنى بفيتامينات جديدة لبشرتى وبلازما لشعري بس نسيت اصور هالمرحلة واشوة صورت جلسة الكربون هذي ..الكربون هذي ثانى جلسة لي وايد حبيتها توحد لون البشرة وتحرك الكولاجين بالجسم ..شكرا يامضبطانى دايما واحلي نظارة بشره معاج".

أمّا بعد سلسلةٍ من النجاحات في رمضان من خلال مسلسل "بنات الروضة" وخلال عيد الفطر من خلال مسرحيّة "ستاند باي" التي ستستمرّ عروضها حتى عيد الأضحى، تستعدّ النجمة المحبوبة للعودة إلى الشاشة الصغيرة من خلال مسلسلٍ جديدٍ وقّعت على بطولته، و سيحمل عنوان "سيدة المجتمع"، هذا بالإضافة إلى مسلسلٍ آخر بعنوان "خمس بنات" تنضمّ إليها أيضاً إلى جانب نخبةٍ من ألمع النجوم نذكر منهم هنادي الكندري وهيا عبدالسلام وخالد أمين وليلى عبدالله وصابرين بورشيد وغدير السبتي وفرح الصراف وغيرهم...

هذا ولا بدّ أن نشير أنّ الهام كانت قد إنتهت من تصوير مشاهدها في مسلسل "حرب القلوب" الذي كان معدّاً لموسم الشهر الفضيل 2015، إلّا أنّه تأجّل بسبب أزمة إقفال قنوات "الوطن"، وسيُعرض قريباُ عبر شاشات "ام.بي.سي.1" و"دبي" و"أبو ظبي".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك