الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو انستقرام: امل العوضي تصرخ خوفاً بطريقة صادمة

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
امل العوضي وردة فعل غريبة في افتتاح "The House".

خلال مشاركتها مؤخّراً في حفل إفتتاح صالون "The House" في الجميرة، صادفت الفنانة امل العوضي موقفاً غريباً عندما وصلت المكان وتحديداً أثناء لقاءاتها الإعلامية التي أجرتها مع الصحافيين وقد تفاجأت بقطّة مرّت بجانبها أصابتها برعشة فصرخت عالياً على الكاميرا دون أن تتمالك نفسها.

وفي تفاصيل فيديو قصير إنتشر عبر موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، ظهرت العوضي وهي منسجمة في الكلام الى أن صرخت بطريقة صادمة وغريبة، وذلك بسبب القطة التي مرّت بين رجليْها، ما أثار سخرية الجمهور نظراً لطريقة تعبيرها عن هذا الخوف، حيث رأى البعض أنّ ردّة الفعل هذه جاءت فاسقة ومعيبة، غير أنّ البعض الآخر اعتبر أنّ الدلع الذي تصطنعه يرافقها في كلّ الحالات.

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ النجمة المعروفة بدأت بتصوير مسلسلها الجديد "نوايا" الى جانب الممثلة القديرة سعاد عبدالله ، فاطمة الصفي اسمهان توفيق، عبد الرحمن العقل، فهد عبدالمحسن، عبدالله الطراروة، حسين المهدي، انتصار الشراح، سلمى سالم، لولوة الملا، غرور، والكثير من النجوم المعروفين تحت إدارة المخرج منير الزغبي، سيناريو نوف المضف وإنتاج شركة الصباح بيكتشرز.

هذا ولا بدّ من الإشارة إلى أنّ جدول أعمال امل حافل بتصوير المسلسلات، حيث وافقت أيضاً منذ فترة على مسلسل "حكايات حب" المؤلّف من 6 أجزاء كلّ واحد منهم يتناول قصّة معينة، كتبه إنفال الدويسان ليتولى عبدالله التركماني مهمة إخراجه.

هذا العمل سيجمع أسماء بارزة من الممثلين أمثال عبدالرحمن العقل، فاطمة الصفي، حمد اشكناني، بشار الشطي ، اسامة المزيعل، نور الغندور ، حلا الكويتيه، عبدالله عباس، الهام الفضاله ، على أن يتمّ عرضه منتصف العام 2016.

كما ستؤدي الممثلة دور البطولة في مسلسل "اسود وابيض"، إلى جانب كلّ من حمد العماني، شهد الياسين، دينا الشربيني، إنجي أبو زيد وغيرهم...وهو من إخراج حسين شوكت، ومسلسل "خمس بنات" الذي كتبه مصطفى محرم، وسيجمع كلّ من هنادي الكندري ، هيا عبدالسلام ، ليلى عبدالله ، فرح الصراف، غدير السبتي وغيرهم..

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك