فيديو انستقرام: بلقيس تسخر من معجب أراد ان يقلدها؟

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
أم أنها شعرت بالحزن والشفقة عليه؟

قامت الفنّانة بلقيس مؤخّراً بمشاركة جمهورها بفيديو أحد المعجبين الذي كان يقوم بتقليد مشهد من فيديو كليبها "انت" بطريقةٍ ساخرة، حيث قام الشّاب بوضع شموعاً على رأسه وحمل مثلها بيده بشكلٍ طريفٍ وقلّد حركاتها مغنذياُ معها الأغنية، ثماماً كما ظهرت بلقيس في عملها الغنائي.

بلقيس علّقت على المقطع المصوّر بشكلٍ يبدو أنّه راقٍ لها وتقبّلت مبالغته بتقليدها: "لا يطوفكم الفيديو قتلني ضحك سلامات!! بس موضوع الشمعة اللي احترقت وحرقت الدنيا ذبحني"... فتبيّن من الفيديو حينها أنّ الشّمعة الموجودة على رأس الشاب ذابت وقد بدأت تحرق شعره، وهو ما دفعها لعدم عرض باقي الشريط، كما ذكرت فيه.

وأعرب بعض المتابعون عن غضبهم وانزعاجهم من تصرّف الشاب وكتبوا: "هلا بنشهر هالسخيف زيه زي التافهين بهالانستقرام"، "لحين عشان سوا ذي السخافة بيتابعونه ويخلونه مشهور ويبلشنا".

من ناحية أخرى، سجّلت أغنية الفنانة اليمنيّة "وياك خدني"، التي طرحتها منذ فترةٍ وجيزةٍ على قناتها الخاصّة على موقع "يوتيوب" حتّى الآن أكثر من 7 مليون مشاهدة. كما أنّها قامت مؤخراً بطرح أغنية جديدة بعنوان "خيل القصيد" من كلمات الشّاعرة أصايل وألحان الفنان فايز السعيد.

يُذكر أنّ النّجمة الشّابة تتحضّر للدخول الى القفص الذّهبي، خلال هذا الشهر كما كشفت من خلال التّحضيرات والتجهيزات التي نشرتها مؤخّراً، كما نشرت أيضاً بطاقات الدعوة الى الحفل المُرتقب، حيث أخذت تدابير أمنيّة لا داعي لها كما اعتبر البعض.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك