فيديو انستقرام: بلقيس على الدراجة الهوائية في امستردام

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
بلقيس تشيد بالدراجات الهوائية على طريقتها الخاصة!

من العاصمة الجميلة امستردام، قرّرت أن تتواصل مع جمهورها وأحبابها المتوزّعين في مختلف أنحاء الوطن العربي والأجنبي، من هولندا ارتأت أن تتشارك مع الجميع آخر تجاربها وخبراتها وأن تفاجئنا بشجاعتها وجرأتها اللتين لم نكن نتوقع أنّها تتحلّى بهما أصلاً طالما أنّها دائماً ما تجسّد طِباعها البسيطة والهادئة والجميلة.

إذاً هي بلقيس التي قرّرت وعلى طريقتها الخاصة أن تروّج للدرّاجات الهوائية كوسيلة نقلٍ ممتعة وسلسة ومناسبة تماماً للتجوّل في شوارع أي بلدٍ نود زيارته والتعرّف عليه أكثر وعلى عوالمه ومميّزاته، لذا تطل علينا في فيديو نشرته على حسابها الرسمي على انستقرام وهي تتحضّر لركوب إحدى الدرّاجات بعفويّةٍ مطلقة ومن دون أي خوفٍ أو قلقٍ أو ارتباك.

وتعليقاً على هذا الموضوع، توجّهت الفنانة اليمنية إلى الروّاد الذي يتبعون دائماً أخبارها ويرصدون صورها وآخر لقطاتها وقالت:

"الدراجة الهوائية وسيلة التنقل الاساسية في هولندا. اللي يتنقل بالسيارة يفقد متعة التجول بامستردام. ونصيحتي للي يحب زيارة هالبلد الجميل انه يستخدم الدراجة الهوائية او النارية وكلهم متوفرين للإيجار وحطيت سنابات بالتفصيل عن المحلات وكيفية التأجير
بالمناسبة حد فيكم جرب يتنقل بالدراجة الهوائية؟ احكوا لي تجاربكم".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك