الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو انستقرام: بلقيس في لفتة طيبة مع معجبة

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
بلقيس فتحي تقابل أصدق معجبة وسط تدافع هائل في سيتي سنتر.

يصل بعض المعجبون الى درجة الهوس بالفنان بعد سنوات عديدة من المتابعة والإنسجام في أعماله وعشقهم لمواهبه التي يقدّمها للجمهور، كما ويحاول البعض تقليد النجم المفضل لديهم لدرجة حبّهم له، حتّى تبدو السعادة لا توصف بالنسبة لهم عندما يلتقون به شخصيّاً وهناك تتفجر المشاعر.

وقد عاشت الفنانة بلقيس اختباراً من هذا النوع منذ بضعة أيام أثناء لقائها بجمهورها في "سيتي سنتر" الفجيرة، بدعوة شخصية من إدارة المول، حيث غنّت أجمل أغنياتها الجديدة وسط حشد كبير من الجماهير والمتواجدين في المجمّع التجاري.

وعند خروجها من المكان ووسط تدافع قويّ بين الحشود، إقتربت منها إحدى المعجبات "المتبلقسة" كما تدعوهم الفنانة، وانهمرت في البكاء أمامها، كما عبّرت لها عن حبّها لأعمالها ولشخصها كفنانة وضمّتها بقوّة.

هذا الإختبار أثّر كثيراً في بلقيس، لأنّها لا تحب أن تشاهد فتاة تبكي من أجلها، وقد نشرت الفيديو عبر حسابها الشخصي على موقع "انستقرام" وعلّقت قائلة:"مستحيل مستحيل اقبل اشوف احد يبكي قدامي قلبي الصغير لا يتحمل عمري انا اللي تبكي عشان تحبني. ماعرف مين هي او ايش اسمها بس ليا الشرف اني حضنتها. انا البنات لما يبكو اتحطم نعمتي من الله انتو الله يديمكم لي يا رب".

ولا تخفي بلقيس رغبتها في تبني الأطفال أو أن ترزق فتصبح أمّاً، إذ تلجأ دائماً الى نشر صور للأطفال وتعبّر عن حبّها لهم، وآخر ما شاركته من صور عبر موقع "انستقرام" كان صورة التقطتها في كواليس تصوير إعلان للمنتج "كوكاكولا" الذي يعود من جديد ببرنامج "كوك ستوديو". وأرفقتها بتعليقٍ باللّغة الإنجليزية معناه: "طفلة والدها الصغيرة...دائماً أشتاق إليك أبي...نحن نعبد الله فقط ولكنّني أرغب في تقبيل الأرض تحت قدميك...لا أستطيع أن أنتظر بعد حتّى ترى أطفالي!!"، وبهذا التعليق تركت المتابعين في حيرة بين من توقّع زواجها في السرّ وحملها وبين احتمال ارتباطها بأحد، ستكشف عنه في القريب العاجل. فبدا التعليق غريباً على الرغم من أنها تقابل والدها المعروف أحمد فتحي بين فترات متقاربة.

وعلى هامش الحفل الذي أحيته، كشفت فتحي عن استعدادها لتحضير أغنية وطنية جديدة تتوجّه فيها الى العالم العربي كلّه. كما أشارت إلى أنّها اختارت أغنية "التاج" من ألبوم "زي ما أنا" التي كتبتها وشم ولحّنها فايز السعيد ، لتصويرها على طريقة الفيديو كليب وستطلقه في أواخر شهر نوفمبر الجاري.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك