الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو انستقرام: بنت الهام الفضاله تتزين بعلم الكويت

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
الهام الفضاله تحتفل مع ابنتها "نور" بالعيد الوطني في الكويت.

تزامناً مع الاعياد الوطنية في الكويت، يحتفل كلّ فردٍ ومواطنٍ على طريقته الخاصة بهذه المناسبة فينشر صوراً عديدة ويتوجّه الى حكّام البلاد بأطيب التهاني والامنيات، كما ويتفاعل مع المهرجانات والاحتفالات بشكلٍ واضح ومباشر...

فما بالكم النجوم الذين يتشاركون بدورهم هذه الفرحة مع متابعيهم عبر مواقع التواصل الإجتماعي، فتكثر الكلمات والمعايدات وتتنوّع، وذلك من أجل تحويل يوم 25 فبراير الى ذكرى مميزة في تاريخ الكويت.

ومثالاً على ذلك، دعونا اليوم نشارككم بالفيديوهيْن الذين نشرتهما الفنانة الهام الفضاله عبر حسابها الخاص على "انستقرام"، حيث ظهرت فيهما إبنتها "نور" التي إرتدت الزيّ الكويتي وغنّت النشيد الزطني بشكلٍ جميلٍ وملفت، وعندها إنهال عليها محبّوها عليها بالرسائل وأخذوا يشيدون بجمال الطفلة وتصرّفاتها العفوية، بالاضافة الى أنّ كثيرين منهم أثنوا على جمالها وذكائها.

يُذكر أنّ الفنانة المعروفة كانت قد علّقت من جهتها على أحد الشرائط المصوّرة وقالت: "صلوا على طه النبى الى نشر اسلامه ... الله يعز هذا لوطن ويحفظ لنا حكامه".

من ناحية أخرى وفي ما يتعلّق بمشاريعها الفنية المقبلة، تقضي النجمة الموهوبة في الفترة الحالية ساعاتٍ طويلةٍ في مواقع التصوير وذلك من أجل إتمام مشاهدها في المسلسلات التي سسبق وتعاقدت عليها وستطلّ من خلالها على جمهورها الكبير، سواء في الفترة القادمة القريبة أم خلال شهر رمضان المقبل الذي تكثر فيه الاعمال الدرامية وتتنافس فيما بينها.

إلهام ستشارك في مسلسل "المسا فات" كما سبق وذكرنا، وهو من تأليف دخيل النبهان، إخراج محمد القفاص، إنتاج صبّاح بكتشرز، من بطولة عبدالله بهمن، خالد مظفر، ريم ارحمه ، عبدالعزيز النصار، غرور ، مي البلوشي ، حسين المنصور، محمود بوشهري ، نور الغندور ، محمد العجيمي، محمد المسلم، عبدالله السيف، وغيرهم...

كما وستتشارك أيضاً البطولة في مسلسل "اليوم الأسود" مع محمود بوشهري، عبدالله بوشهري ، صمود، وأخرين، وهو من تأليف فهد العليوة، إخراج محمد دحام الشمري، إنتاج شركة صبّاح بيكتشرز للإنتاج الفني.

بالاضافة الى سلسلة حكايات حب" وتحديداً في جزء "روح روحي" منها، الذي ألّفه إنفال الدويسان وقام بإخراجه عبدالله التركماني، وسيشارك في بطولته نور الغندور، اسمهان توفيق، خالد امين، مرام ، ملاك ، ومجموعة كبيرة من أهم الممثلين المعروفين.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك