الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو انستقرام: حلا الترك ترد على شتائم وسباب معجبيها

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
حلا الترك تعبّر عن إستيائها من تدنّي المستوى الأخلاقي في تعليقات متابعيها على مواقع التواصل الإجتماعي.

أصبحت حلا الترك اليوم أكثر وعياً لضرورة أن تردّ هي بنفسها على تعليقات المعجبين والكارهين على حدّ سواء، وألّا توكل المهمّة لأحد أفراد عائلتها، إن كان والدها أو والدتها أو حتى زوجة أبيها دنيا بطمة .

وبعد إنتشار صورة لشبيهتها مرتديةً فستان الزفاف وقيل أنها تعود للطفلة البحرينية، وما رافق ذلك من ردّات فعلٍ إستدعت منها أن توقفها قبل أن تتفاقم، ها هي النجمة الصغيرة تلجأ إلى مواقع التواصل الإجتماعي من جديد، لتعبّر عن غضبها الشديد من الأشخاص الذين يتركون عبارات بذيئة تتضمّن شتائم وسباب وغيرها من الكلمات الجارحة على منشوراتها عبر حساباتها المختلفة.

خرّيجة "ارب قوت تالنت" سجّلت عدداً من الفيديوهات القصيرة التي تظره فيها وهي تخاطب، لا بل تعاتب كل من يحاول أذيّتها، و تقول في بعضها مستنكر'ً: "ليش السب....مادري ليش تسبون...شو الغلط اذا الواحد ينزل...والله الله يسامحكم بس...".

وفي هذا الإطار نلفت إلى انّ ام حلا نشرت هذه المقاطع عبر حساب ابنتها السابق الذي تتمسّك به لأسبابٍ مجهولة وغريبة، مع العلم أنّ العلاقة بينهما غير واضحة المعالم حتى الآن، إذ أنّ السيدة منى السابر تظهر أمام الجمهور وكأنّها تنافس إبنتها بطريقة غير مباشرة أو أنّها قد وصلت الى طريق مسدود في المواجهة مع دنيا بطمة، الأمر الذي أثّر سلباً على نفسيّتها ولربّما على شوّش تفكيرها ودفعها للقيام بتصرّفات مريبة، كـالتغزّل بنفسها على أنّها حلا تغازل والدتها مثلاً!

وفي سياقٍ آخر، نشير إلى أنّ آخر إطلالات حلا الترك الرسمية كانت ضمن مسرحيّة "باسورد خلود" الى جانب نخبة من النجوم الشباب وقد عُرضت في قطر على مسرح الريان في سوق واقف، مع العلم أنّ المحطّة الأهم التي ينتظرها محبّوها هي إطلاق أحدث فيديو كليباتها لأغنية "Why Am I So Afraid" والتي إنتهت من تصويرها منذ عدة أشهرٍ.

هذا العمل المصوّر المرتقب كان من الفترض أن يُطرح مع نهاية عام 2015 المنصرم، إلّا أنّه تأجّل دون أي تبرير أو توضيح معلن، في حين كانت قد إنتشرت منه العديد من اللقطات من كواليسه والتي أعطت فكرة مبهمة بعض الشيء عن قصته.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك