الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو انستقرام: حلا الترك تغني سيلين ديون

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
ما رأيكم بأداء حلا الترك لأغنية سيلين ديون "My Heart Wil Go On"؟

إنتشر مقطع فيديو لـ حلا الترك عبر شبكة الإنترنت، تظهر فيه وهي تؤدّي اغنية سيلين ديون الشهيرة "My Heart Will Go On" من فيلم "Titanic".

هذا الشريط المصوّر الذي لا يتعدّى وقته الثواني القليلة، نال ردّات فعلٍ متفاوتة بين روّاد مواقع التواصل الإجتماعي، فمنهم من أحبّ أداء الطفلة البحرينيّة، فيما رصد البعض الآخر لحظات نشاز حيث لم تُصب النجمة الصغيرة النوتات كما يجب.

ومن المعروف أنّ خرّيجة برنامج "ارب قوت تالنت" تعمل جاهدةً لتنمية موهبتها وصقلها يوماً بعد يومٍ، إذ أنّ مشوارها الفنّي ما زال في بداياته وعلى قدر المسافة التي قطعتها منذ بدايتها في برنامج "ستارز صغار" حين إلتقت بالمطربة الاماراتية احلام التي أشادت بصوتها وتأثّرت بأدائها وقتها، يبقى لحلا أضعاف وأضعاف هذه المسافة كي تستمر في عالم الغناء وتثبت في نفسها في زمنٍ أصبح المغنّون فيه يتساقطون كالمطر!

وفي سياقٍ متصل، وفي ما يتعلّق بأعمالها الجديدة، ما زال الجمهور ينتظر أن تطرح الترك فيديو كليب اغنية "Why Am I So Afraid"، الذي إنتهت من تصويره منذ أشهرٍ عديدة ولكنّها لم تفرج عنه حتى الآن.

الفنانة الصاعدة كانت قد تشاركت مع معجبيها مقطعاً صغيراً من هذا العمل عبر حسابها الرسمي على "انستقرام" مع عبارة "قريباً"، إلّا أنّ الكليب الذي كان من المفترض أن يُطلق مع نهاية عام 2015 الفائت، لم يبصر النور بعد ولأسبابٍ غير معلنٍ ما إذا كانت تتعلّق بالإنتاج أو ما شابه.

وهنا لا بدّ أن نشير أنّ هذه التجربة الثانية للنجمة الصاعدة في تقديم أعمالٍ باللغة الإنجليزيّة، حيث سبق وحقّقت نجاحاً ساحقاً مع كليب اغنية "Live In The Moment" الذي سجّل أعداد مشاهدةٍ هائلة عبر موقع تحميل الفيديوهات العالمي "يوتيوب".

هذا و المتوقّع أن تظهر حلا في الكليب المرتقب بصورةٍ مغايرة عمّا إعتدنا عليها فيه، بطريقة تتلاءم مع موضوع الأغنية وكلماتها، وهو ما ينعكس من خلال اللقطات التي تمّ تداولها لها من الكواليس.

يذكر أنّ حلا الترك قد تعرّضت منذ قترة لسيلٍ من الإنتقادات والشتائم بسبب صورة مفبركة لها بفستان الزفاف، الأمر الذي جعلها تعيش أزمة نفسيّة، سرعان ما خرجت منها ضمن حفل عيد ميلاد جدّتها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك