الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
مسلسلات رمضان
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
صور
فيديو

فيديو انستقرام: حلا الترك تغني على سريرها بالبيجاما

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
وتصدم الجمهور بحركاتها اللامعنى لها أو أساس.

تُعتبر حلا الترك من النجمات اللواتي عُرفن في العام 2016 بميلهنّ إلى التقاط صور سيلفي تجمع ما بين الإثارة والغرابة في الآن معاً، ولكن بعد الفيديو الذي تشاركته معنا عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي انستقرام بات علينا أن نضمّها إلى قائمة الفيديوهات الأكثر رواجاً عبر يوتيوب بسبب "السخافة" التي جسّدتها في إطاره و"الغباء" الذي عكسته أمامنا.

ما الذي كانت تقوم به يا ترى وبمَ كانت تفكّر حين قرّرت تصوير نفسها من داخل غرفة نومها أو بالأحرى وهي جالسة على فراش النوم؟ لأمور لا يمكننا إلّا أن نتساءل عنها بخاصة وأنّها فتاةٌ بالكاد تبلغ الـ15 من عمرها، لمَ كانت تغنّي بهذا الأسلوب المثير والجريء يا ترى وتدندن إحدى أغنيات الحب بطريقةٍ جعلت الجمهور ينتقدها عليها ويهينها بسببها؟ هي الأسئلة التي نطرحها عليها من دون تردّدٍ أو ريبة.

هل كانت تغنّي لأحد يا ترى؟ هذا ما لا نعرفه تحديداً، ولكن لا شك في أنّ الإثارة التي حاولت تجسيدها من دون جدوى أو منفعة والإبتذال الذي سعت إلى عكسه أمامنا متمثّلةً لربما بالنجمات العالميات من دون أي معنى أو أساس جعلاها في مرمى الإنتقادات، لأنّ السخافة التي بدت فيها والسذاجة التي أطلّت في إطارها لعبتا ضدّها وليس من مصلحتها.

وفي ما أطلّت في هذا الشريط من دون مكياج وعلى طبيعتها بالبيجاما ما يُعتبر أمراً غير أخلاقي أبداً ولا يناسب الروّاد الذين يرصدون دائماً أخبارها ويحاولون تتبع صورها ولقطاتها الواحدة تلوَ الأخرى، يذكر أنّ هذا الفيديو يأتي ليثير جدلنا مثل ما فعلت بنا صورتها الأخيرة التي أعلنت عن طريقها أنّها تحضّر لمشروعٍ جديد في العام 2017 من دون أن تكشف النقاب عنه أو تعطينا تفاصيل أو معلومات أوّلية ذات صلة.

أمورٌ تبيّن الهوس الذي تعيشه هذه "الطفلة" في تقليد غيرها من النجمات، أسواء حين تثير بلبلة بسبب صورها وهكذا فيديوهات أم حين تطل في كليبٍ جديد أو تطرح أغنية معيّنة، ولكن لا يمكننا في النهاية أن ننكر القاعدة الجماهيرية الكبيرة التي تتمتّع بها والشعبية الهائلة التي تمتلكها والتي تجعلها أهم من كيم كارداشيان حتّى.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع