الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو انستقرام: حلا الترك في تحضيرات مسرحية "زين الاوطان"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
تستعد حلا الترك حالياً لمسرحية "زين الاوطان" التي ستُعرض في عيد الفطر.

عادت حلا الترك أخيراً إلى موقع "انستقرام" لتتواصل شخصياً وبشكلٍ مباشر مع محبّيها من خلال صور وفيديوهات جديدة تنشرها بشكلٍ يومي.

وقد إسترجعت حلا نشاطها الفني بعد إنشغالها بالدراسة والإمتحانات في الفترة الماضية، حيث تحضّر في الوقت الحالي لعمل مسرحي جديد يحمل عنوان "زين الاوطان" والذي ستطل من خلاله على جمهورها الحبيب في عيد الفطر.

وقد أعادت الفنانة الصغيرة نشر فيديو قصير من كواليس تحضيرات المسرحية، وهي قد ظهرت فيه تخضع للتمارين الراقصة برفقة زملائها وطاقم العمل وسط أجواء موسيقية مرحة.

و تجدر الإشارة هنا إلى أنّ القاعة التي يخضع فيها النجوم للتمرينات محاطة بنقاط تفتيش ورجال أمن وكاميرات مراقبة لمنع أيّ تشويش أو محاولة تسلل.

هذا ووّجهت نجمة "ارب قوت تالنت " دعوة لمحبيها لحضور عملها الجديد وملاقاتها في العيد حيث كتبت عبر "انستقرام": "حجزوا الحييين و ان شاءالله اشوفكم اهناك و تعجبكم المسرحية .. احبكم وايد يا احلى فانز في الدنياا (على راسي انتوا والله)"

نذكر أنّ مسرحية "زين الاوطان" ستُعرض على خشبة مسرح "نادي كاظمة" في الكويت وهي من تأليف هبة مشاري حمادة، إخراج سمير عبود ويشارك في بطولتها إلى جانب حلا كلّ من فاطمة الصفي، بشار الشطي، حمد اشكناني، علي كاكولي، مروى بن صغير وفرقة الشياب.

من ناحية أخرى، كانت حلا الترك قد حلّت ضيفة في برنامج "تفاعل كوم" منذ فترة قصيرة ووعدت جمهورها بأعمالٍ وبرامج مميزة في موسم رمضان المقبل وذلك للتعويض عن غيابها عنهم هذا العام.

كذلك، صرّحت الطفلة البالغة من العمر الـ 13 عاماً أنّها لم تتغيّر إطلاقاً ولكنّها تحاول التنويع في أعمالها الغنائية فتُصدر إذاً أغانٍ للأطفال الصغار وأخرى تتناسب مع جيلها من المراهقين.

وعلى الرغم من كلّ الإنتقادات التي تطالها، لا تفكّر حلا بإعتزال الفن في الوقت الحالي وهي تأمل أن تستكمل مسيرتها الفنية وتقدم أعمالاً جديدة تنال إعجاب الجميع.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك