الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو انستقرام: حلا الترك كبرت شفتيها؟

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
أم أن الموضوع مجرد خدع تجميلية؟

دائماً ما تستفزّنا حلا الترك بـالتصرّفات الغريبة التي لا تتأخّر أبداً في تجسيدها في فيديوهات تنشرها عبر انستقرام أو تلتقطها عبر سناب شات، كما وأنّنا بتنا نشعر بالصدمة والذهول بسبب الجرأة التي أخذت تتحلّى بها في الآونة الأخيرة أسواء حين تضع مكياجاً صارخاً لا يتلاءم مع عمرها أو حين تغنّي بدلعٍ مفرط لا يحمل أي معنى في باطنه أو مغزى.

وأن تنتشر اليوم أخبار عنها تتناول خضوعها لعمليّة تجميلية وتحديداً تكبير شفتيها لمسألة تثير اهتمامنا بالفعل، وتجعلنا نقتنع وفي حال صدقت هذه الإشاعات بأنّ هذه الفتاة تحاول بالفعل التمثّل بفنّانات الغرب وحذو حذوهنّ مهما كان الثمن غالياً والوسائل ممنوعة أو مسموح بها لذلك!

هو فيديو نشرته صاحبة أغنية "زهقانة"، هي التي اصطحبتنا معها إلى مكة مؤخراً حيث أدّت مناسك العمرة مع دنيا بطمة ووالدها، عبر انستقرام وأخذت فيه تتراقص نوعاً ما أمام هاتفها الخلوي وهي تتزّين بمكياجٍ قوي وبقبّعةٍ مثيرة وضعتها على رأسها، وفي إطار هذا الشريط لاحظ الجمهور كلّه انتفاخاً ملحوظاً في منطقة الشفتين وتورّماً واضحاً لم يتنبّه إليهما أحد في الماضي البعيد.

فهل الموضوع عملية جراحية لم تتردّد الترك في القيام بها تماشياً مع متطلّبات الشهرة والنجومية وتلبيةً لأوامر العصر الحديث الذي تعيشه؟ هل لدنيا بطمة تأثيرٌ على هذه الفتاة في جعلها تُقدم على هذه الخطوة، في حال تمّت بالفعل، مع أنّها لا تتناسب مع عمرها بتاتاً؟ أم أنّ الأمر كلّه مجرّد خدع بصريّة استعانت بخبير تجميلٍ لينفّذها لها وبالتالي ما نراه أمامنا ليس سوى تجسيداً لسحر المساحيق التجميلية ودورها في تكبير حجم ملامح الوجه وتكاوينه؟

وفي ما البعض سارع إلى التأكيد بأنّها أجرت عملية تجميلية، استنكر البعض الآخر هذه المعضلة وأخذ ينفي هذه الإشكالية ويندّد بها، فحلا ومهما حاولت اتّباع المشاهير العالميين بالتصرّف والسلوك ما زال الطريق أمامها طويلاً لتبدأ من اليوم مشوار التجميل وما يترافق معه من تزييفٍ وتصنّع، ووحدها في النهاية الأيّام المقبلة كفيلة بجعلنا نتأكّد من هذه القصّة كلّها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك