الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو انستقرام: حليمة بولند تستعرض مفاتنها بعد حادثة التحرش

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
حليمة بولند في فيديوهات جديدة والجمهور يتهمها باللجوء إلى الإسفنج.

دائماً ما تثير حليمة بولند الجدل في الفيديوهات التي تظهر من خلالها والتي يتمّ تداولها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، في حين أنّها لا تملك أي حساب خاص بها.

ومن اللافت جداً أنّ الإعلامية الكويتية تعتمد في كلّ إطلالاتها هذه على إرتداء الملابس الضيقة من فساتين تبرز من خلالها مفاتن جسمها، وحديثاً إنتشرت مقاطع فيديو عبر "انستقرام" خلال تجوّلها في صالة عرض للسيارات.

وبوضوح كبير نرصد أنّ حليمة تعمّدت الظهور على هذا النحو وخاصة في طريقة تنقّلها في المكان، حيث أصرّت على إستعراض مؤخّرتها لدى صعودها في إحدى السيارات الرياضية.

ورافقتها أغنية "انت معلم" لـ سعد المجرد ، والتي يمكن أن نعتبرها رسالة واضحة منها إلى كلّ شخص ينتقدها، وخاصة أنها دائماً ما تتعرّض للتحرشات خلال تواجدها في الشوارع وكانت آخرها منذ أسابيع عندما لاحقها شابان لجأت إلى تهديدهما بإستدعاء الشرطة.

وقد إنهالت التعليقات على هذه المقاطع التي إتّهمتها باللجوء إلى الإسفنج لتكبير مؤخرتها "خففي من الاسفنج اللي مركبته عشان يكون عندك مساحه... يبا الإسفنج تسفطت استحي... طيب هي تمشي البومه شفيها ثابته ماتتحرك مع حركت الافخاذ واضح لما جات تقعد انها لابسه اسفنج" وغيرها..

يذكر أنّ حليمة وقّعت الأسبوع الماضي كتابها "Me حليمة بولند"، خلال الدورة الأربعين لمعرض الكتاب الكويتي بحضور إعلامي كبير إلى جانب معجبيها الذين إستغلّوا الفرصة كي يلتقطوا معها الصور التذكارية.

وهي كانت قد كشفت خلال مقابلتها التي سبقت حفل التوقيع عن تفاصيل تتعلق بإصدار الكتاب، وعن عقد التعاون مع شركة "سبارك" التي تولّت نشر وتوزيع الكتاب في مكتبات دول العالم العربي، و قد بلغت قيمته 800 ألف دولار أميركي لقاء كتابين لها.

وتسرد في الكتاب تفاصيل عن حياتها من الناحية العملية والعائلية، إلى جانب علاقاتها مع أصحاب النفوذ والسياسة، ولكن تمّ حذف هذه الفصول عند ترجمته إلى اللغتين الفرنسية والإنكليزية.

إلى ذلك، تواصل حليمة تحضيراتها لبرنامج جديد ستطل فيه عبر شاشة التلفزيون وسيكون نسخة مخالفة تماماً لبرامجها السابقة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك