الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو انستقرام: دلع مريم حسين على رجل غريب في شوارع ايطاليا

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

دائماً ما تشارك الفنانة مريم حسين محبّيها عبر موقع "إنستقرام" بمشاريعها الخاصة والفنية التي تقوم بها، وتنقل لهم الأجواء التي تعيشها مع أهلها، أصدقائها وحتى فريق العمل الذي يجمعها به مسلسل أو فيلم معيّن.

وآخر ما نشرته حسين كان فيديو لها أثناء قضائها إجازة في إيطاليا حيث جلست الى جانب الطريق، وإستمتعت بموسيقى رجل كان يعزف على آلة الأكورديون ويجذب المارّة من أجل الحصول على بعض النقود.

مريم بدت متأثرة بموسيقاه وكأنّها فتاة حالمة تعيش رومانسية بالغة ومأخوذة بالألحان التي عزفها و أثّرت فيها، مع العلم قد أثارت الجدل مؤخّراً حيال حقيقة خوضها قصة حب جديدة وذلك عقب نشرها لصورة أرفقتها بكلمات تدلّ على حالة غرام وولع تعيشهما في الفترة الراهنة.

يُذكر أنّ الفنانة العراقية تمضي فترة نقاهة في عاصمة الموضة في ميلانو مع رفيقتها، حيث تجولان في الشوارع وتزوران المعالم السياحية وسط أجواء من الفرح والتسلية، وقد سبق ونشرت منذ أيام قليلة صورة إرتدت فيها فستاناً ضيقاً أُبرز مؤخرتها بشكلٍ غريب وملفت وأظهرها كبيرة.

هذه اللقطة أثارت غضب الجمهور الذي وجدها تتخطّى حدود الجرأة وتصل الى الوقاحة، واستنكر هذه الملابس الضيقة التي تبرز تضاريس الجسم وتفاصيله، فانهال عليها بتعليقات لاذعة ومهينة ليسخر من الإسفنج الذي وضعته تحت اللباس ولفت الأنظار إليها.

أخيراً، نشير الى أنّ مريم قد إنتهت مؤخّراً من تصوير مشاهدها في مسلسل " دكتوراه في الحب " الذي سيُعرض خلال السباق الدرامي لموسم رمضان 2015، وسينافس أهم الأعمال الخليجية التي يقوم ببطولتها أهم الممثلين المعروفين.

هذا العمل الدرامي من بطولة كلّ من إبراهيم الزدجالي وأسمهان توفيق وغازي حسين وعبد العزيز الحداد ومروة محمد وهدى صلاح ومحمد صفر وحسين المسلم ونرمين محسن وسعود بوشهري وفرح الصراف وعبدالله هيثم وغيرهم، وآخرين ... وهو تأليف أحمد اليعقوب وإخراج حسين الحليبي ومن إنتاج شركة "غلوبال غلف ميديا".

(شاهدوا أيضاً مريم حسين متهمة بقلة الأخلاق في فيديو عبر انستقرام)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك