الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
عرب غوت تالنت 5
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات رمضان
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
صور
فيديو

فيديو انستقرام: دنيا بطمة تتباهى بجهازها الالكتروني المرصع بالالماس

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
فهو صنع خصيصاً لها!

شاركت الفنّانة دنيا بطمة جمهورها عبر حسابها الشّخصي على موقع الصّور والفيديوهات "انستقرام"، فيديو للـ"أيباد" الخاصّ بها والفريد من نوعه، كونه كان مصمّماً خصّيصاً لها من Vip Touch design في دبي.. وحرصت الفنانة المغربية الأصل على تصوير كامل تفاصيل الجهاز الالكتروني المطلي بالذّهب، والذي حمل صورتها على غلافه، فهو جاء مرصّعاً بأحجار الشوارفسكي الرّائعة والباهظة الثّمن. دنيا علّقت على المقطع المصوّر قائلة: "ايباااادي الجدددديد مرصع بأحجار الشوارفسكي ومطلي ذهب من ابداع الرائعين يلي اثق في شغلهم المثقن شركة vip.touch.design بدبي.. يعطيكم الف عافية".

وهنا، اتّهم بعضهم الفنّانة المعروفة بأنّها تتباهى به وتستعرضه أمام النّاس وهو أمر غير محبّذ بالطّبع، فيما اعتبر البعض أنّ الأمر عاديّ كونها شخصيّة معروفة لأنّ كل النّجوم يقومون بمشاركة جمهورهم بآخر أخبارهم من ضمنها صور عن أغراضهم الشخصيّة، وقالوا:" مرضى المظاهر"، "عم تتباهى"، "حقها تتباهة فنانة"، "سلوها والخيبه شوهت بالجهاز". فهذا الأمر لم يعد غريباً بين الناس مع التطور التكنولوجي، باعتبار أنّ زوجة محمد الترك ليست الاولى التي تقوم به، ولكن إذا فكّرنا وحلّلنا التصرّف هذا فلا نجد إجابة سوى أنّ المشاهير يهدفون الى التفاخر بما يمتلكون أو بما صمموه غير مراعين مشاعر الأضعف والفقراء.

في سياقٍ منفصل، وبعد أن احتفلت النجّمة المغربيّة بعيد زواجها من والد الفنانة حلا التّرك، أدّت مؤخّراً مناسك العمرة برفقة شريك حياتها واولاده، وقد نشرت صورأً عبر "انستقرام" الى جانبهم. وأخيراً، الجدير الذّكر بأنّ الفنانة المعروفة ما زالت تحصد نجاح أغنيتها "غيورة" التي طرحتها في اكتوبر الماضي، وقد نالت مليون مشاهدة في غضون أيام فقط، وقد باركت لها حلا فوراً عبر حسابها على أحد مواقع التّواصل الإجتماعي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع