فيديو انستقرام: رقص ميريام فارس الحامل في حفل زفاف

6 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
ميريام فارس تحيي احدى حفلات الافراح في غمارة دبي

لم يقف حمل الفنانة ميريام فارس حاجزًا امامها في متابعة نشاطها الفني، فهي المعروفة برشاقتها الدائمة وحبها للرقص لم تتوان لحظة للحد من نشاطها في احياء الحفلات الفنية وحفلات الأفراح التي لطالما كانت من أبرز الفنانات احياء لها في الدول الخليجية.

وفي أحدث اطلالاتها، شاركت ميريام بحفل زفاف في إمارة أبو ظبي حيث تألقت واشعت جمالا، وأظهرت مقاطع الفيديو محبوبة الخليج وهي تغني بحماسة فائقة لتشعل الأجواء حيث قدمت باقة من أغانيها الخاصة وكانت ابرزها "دق الطبول" من األبومها الاخير للتتمايل على إيقاع الموسيقى، كيف لا وهي المعروفة برقتها وخفتها.

اجواء من الفرح طغت على هذا الحفل حيث اثبتت المقاطع المختلفة مدى تفاعل الحاضرين مع ما قدمته ميريام، فأتت التعليقات ايجابية جدا، داعمة لاداء وحضور محبوبتهم.

وكما في كل إطلالاتها التي ينتظرها عشاقها، تربعت ميريام على عرش الجمال لتكون بمثابة ملكة، كيف لا وهي مرجع لكل من اراد الاستيحاء من اطلالات النجمات.

واللافت هنا، ان فستان فارس جاء من توقيع مصمة الازياء "هبة القرشي"، وارفقت صورتها التي نشرتها عبر حسابها الخاص على موقع انستقرام ضمن مجموعة صور سبقت اطلالتها في الحفل، بتعليق كتبت فيه: " قدم لكم الموهبة السعودية الجديدة في عالم تصميم الأزياء "هبة القرشي" شكرا جزيلا علی هذا التصميم الرائع."

وما يلفت الانتباه هنا، ان هذا الفستان اخفى حمل ميريام ليحافظ على صورتها المتألقة، فكان فضفاضا يحاكي الوان الموضة الرائجة.

يذكر أن ميريام فارس دخلت القفص الذهبي العام الماضي من رجل الاعمال داني متري الذي تبقى اطلالته الى العلن حتى اليوم غائبة، في حين انه ومع تسريب خبر حملها الاول لم يأخذ سوى اياماً قليلة لكي يتم تأكيده وذلك بعد ان قامت بنشر صور أظهرتها حاملا في أشهرها الأولى.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك