الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

فيديو انستقرام: زوج مريم حسين يدللها في آخر اشهر حملها

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
يا له من زوج مثالي!

تناقل روّاد مواقع التواصل الإجتماعي مؤخّراً، فيديو قصير تمّ تسجيله من تطبيق "سناب شات" الشهير وتحديداً من حساب فيصل الفيصل المعروف، حيث ظهر فيه وهو يحضّر الطعام لزوجته مريم حسين التي قاربت أن تلد إبنتها "الأميرة"، في خطوةٍ ملفتةٍ منه، اعتبرها الكثيرون إهتمام وحنّية ملحوظة من قبله.. فهذان النجمان اللذان تلاعبا بالجمهور بعض الشيء وعادت المياه الى مجاريها بين بعضهما البعض بعد الانفصال، يقضيان وقتاً ممتعاً في الولايات المتحدة تحضيراً للحظة المنتظرة، حيث أصبح الموعد قريباً جداً لإستقبال مولودتهما الأولى.

فيصل الذي دلّل شريكة حياته وطها أطيب الأطباق، تعرّض لبعض الإنتقادات خاصّةً من قبل بعضهم الذين إعتبروا أنّه أهان الرجل السعودي بهذه الطريقة، باعتبار أنّه كان يجهّز الأكل بنفسه وزوجته تجلس بجانبه، فتنوّعت عندها التعليقات الساخرة وتعدّدت، تماماً مثل الهجوم الذي طاله بعد إشاعة الشذوذ الصادمة وإتّهامه بفقدان رجوليته، وذلك بعدما أعلن أنّهما سيتطلّقان قريباً.

ولكن، رغم كلّ الأقاويل يعيش هذا الثنائي اليوم أجمل الأيام معاً بالحب والمرح والسعادة، وهذا ما ظهر واضحاً عندما إحتفلت الفنانة العراقية الأصل مع النجم الوسيم في إحتفالات ليلة رأس السنة، والدليل على ذلك عاد الأخير ونشر من جديد صورها عبر حسابه على "إنستقرام" بعدما حذفها فجأةً ... وفي النهاية، السؤال الوحيد الذي يراود أذهاننا: الى متى سيبقى فيصل ومريم يثيران البلبلة بما يقومان به والى متى سيظلّان يبحثان عن الشهرة بين الناس وأحاديثهم، علما بأنّهما في كلّ مرة يستنكران الهجوم الذي يتعرّضان له أو يطالهما؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
حول هذا الموضوع