الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو انستقرام: شجون الهاجري تكشف سر حلق شعرها

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

بعدما أمضت فترة طويلة في برلين لتصوير مشاهدها في مسلسل "ذاكرة من ورق "، عادت شجون الهاجري منذ حوالي الأسبوعيْن إلى وطنها الأم حيث كان محبّوها بإنتظارها في المطار.

وتفاجأ الجميع عندها بلوك شجون الجديد إذ حلقت شعرها بالكامل وإعتمدت تسريحة صبيانية بإمتياز، إلّا أنّها لم تكشف عن السبب الذي دفعها إلى القيام بهذه الخطوة المفاجئة، ما أثار موجة من البلبلة و ترك علامات إستفهام عديدة.

و إستنكر الجمهور هذا اللوك المجرّد من الأنوثة وإنتقدوا الشابة بشكلٍ لاذع ما دفعها إلى الرد على طريقتها الخاصة من خلال فيديو صوّرته مع الفنان الكوميدي المعروف طارق العلي .

طارق سأل زميلته عن السبب وراء حلاقة شعرها، فإذا بها ترد: "في مسلسل إسمه "ذاكرة من ورق" إنشاالله شوفوه بعدين تعالوا علقوا"، بإشارةٍ منها إلى أنّ الدور الذي جسّدته في هذا العمل قد تطلّب منها حلاقة شعرها بالكامل.

وهكذا، أوضحت شوجي أنّ تسريحة شعرها الجديدة ترتبط مباشرةً بالمسلسل الذي ستطلّ من خلاله في خلال موسم رمضان المبارك إلى جانب نخبة من نجوم الخليج أبرزهم فاطمة الصفي ، هنادي الكندري ، صمود وغيرهم...

و تجدر الإشارة هنا إلى أنّ الفنانة الكويتية الشابة كانت قد تعرّضت للإعتداء من قبل منتج ألماني في غرفة نومها في الفندق في ألمانيا، وذلك بحسب ما أعلنته عبر حسابها الخاص على موقع "إنستقرام".

وبعد إنتشار هذا الخبر، نفى عدد من زملائها في مسلسل "ذاكرة من ورق" وقوع أيّ حادثة مماثلة، كما و أكّد البعض أنّها إختلقت هذه القصة وكذبت لإخفاء نوبات الغضب التي أصابتها خلال تواجدها هناك.

وعند عودتها إلى أحضان محبّيها في الكويت، إمتنعت الهاجري عن التعليق على هذا الموضوع لتعود وتخرج عن صمتها في وقتٍ لاحق عبر "إنستقرام" وتؤكّد أنّها ستسترجع حقها الضائع بمساعدة القضاء بعيداً عن الإعلام والأضواء.

فما حقيقة ما حصل؟ هل سينصف القضاء شوجي ويحميها؟ أم أنّ كلّ هذه الأخبار مجرد ترويج للمسلسل قبل عرضه في رمضان 2015؟

أخيراً، نذكر أنّ الهاجري ستقدم برنامجاً سيكون على الأرجح برنامج مسابقات إلى جانب هيا الشعيبي على قناة "الوطن" في موسم رمضان المبارك، وذلك بعدما إعتذر طارق العلي عن تقديم الجزء الثاني من برنامجه المعروف "طارق شو".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك