الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو انستقرام شجون الهاجري: منتج ألماني يتعدى عليها في الفندق

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

تفاجا روّاد مواقع التواصل الإجتماعي مساء أمس بفيديو صغير عادت به شجون الهاجري إلى معجبيها عبر "انستقرام"، وهو كان عبارة عن كلمة "أحبكم" بدا و كأنّها قالتها بغصّةٍ وحرقة قلب.

الجمهور لم يفهم في بادئ الأمر الموضوع، إلّا أنّه سرعان ما إنتشر خبرٌ مفاده أنّ الشابة كانت قد تعرّضت للإعتداء من قِبل منتج الماني يُدعى سام، وحين حاولت ردعه، دخل إلى غرفتها و ضربها وكل ذلك عقب إنتهائها من تصوير مشاهدها في مسلسل "ذاكرة من ورق" في برلين.

وبحسب ما تردّد، فإنّ طاقم العمل والمخرج قد تكتّموا على هذا الموضوع، إلّا أنّ البحرينيّة ريم ارحمه لم تستطع أن تدع حقّ زميلتها يضيع، فخرجت إلى العلن و تحدّثت في الموضوع إلى أحد الجهات.

هذا و عادت النجمة الكويتيّة الى متتبّعيها لتنشر شريطاً مصوّراً جديداً تحت عنوان "شكرا عامر شكرا سام"، ولكن طبعاً بطريقةٍ ساخرة وليس بالمعنى الحقيقي للشكر والإمتنان.

وهنا لفتنا أنّ "عامر" الذي ذكرته في التعليق لا يمكن أن يكون سوى المنتج عامر الصبّاح، الأمر الذي يطرح الكثير من علامات الإستفهام.

هل كان له علاقة بما حصل للفنانة الجماهيريّة وهل ساند الخصم بدلاً من أن يقف إلى جانب بطلة مسلسله الأولى والأهم؟

فـ"شوجي" صرّحت في الفيديو القصير أنّه تمّ طردها من الفندق الذي كانت تُقيم فيه، حتى أنّ القيّمين على المسلسل لم يتكلّفوا عناء نقلها إلى مقرّ سكنٍ آخر أو التأمين على سلامتها والإطمئنان عليها.

هذه الحادثة التي لم تُعرف تفاصيلها الصغيرة وحيثّاتها بعد، أثارت إستنكاراً واسعاً في الوسط الفنّي والإعلامي، إذ أنّه ومهما كان السبب، لا يجوز أن يتمّ التعامل مع أي فتاةٍ في بلاد الغربة بهذه الطريقة غير الإنسانيّة والتي تقلّل من إحترام المرأة.

و تجدر الإشارة إلى أنّ أولى المعلّقات على هذا الخبر المؤسف، كانت الممثلة ملاك التي كتبت داعمةً لصديقتها و قالت: "بإختصار انتي جبل ومايهزج ريح وبإختصار اكبر طز بشنب رجال مايفتخر فيج... وحبتين وكلنا معاج وعساهم يموتووون بغييييضهم".

وإلى ذلك، لا يسعنا سوى الإنتظار لمعرفة تفاصيل ما حصل بالظبط مساء أمس والأسباب التي دفعت بالصبّاح وسام إلى الإعتداء على شجون والتخلّي عنها في بلدٍ ليست بلدها بعيداً عن محبّيها وشعبها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك