الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو انستقرام: شمس مستاءة من زوجها وهكذا يراضيها

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

نشرت الفنانة شمس أمس عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، فيديو طريف لطفل يدّعي أنّه حزين إلّا أنّه يفرط في الضحك في غضون ثوانٍ بعد أن توجّهت إليه والدته بالحديث وأغرقته دلعاً وإهتماماً.

شمس إستعانت بهذا الشريط القصير، لتتشارك مع متتبعيها الحالة التي تعيشها عندما تكون مستاءة من زوجها، فتتدلّع كي تحظى بإهتمام منه، فتكون بذلك ممثلة بارعة وصاحبة موقف ولا تتخلّى عن حقها، إلى أن يعرف كيف يتسلّل إليها بكلمة السرّ التي تعيدها الى طبيعتها وترسم البسمة على شفاهها.

وقد علّقت النجمة المحبوبة قائلة: "شكلي لما اكون زعلانة من زوجي وبس يقولي كلمة السر يخرفني واضحك ... ترى والله العظيم اتكلم جد".

هذه العلاقة القوية التي تجمع الممثلة السعودية بشريك عمرها تجعلها متميّزة حيث تتضمن أوقاتاً جميلة ورومانسية، وهذا ما سعت الفنانة الموهوبة لنقله الى جمهورها الذي دائماً ما تتواصل معه وتأخذ برأيه.

من ناحية أخرى، أطلقت المغنية المثيرة للجدل مؤخّراً أغنية جديدة بعنوان "النصر" بمبادرة منها لتهنئة نادي "النصر" الرياضي، بفوزه في الدوري السعودي للمحترفين.

هذا العمل الغنائي من كلمات فراس الحبيب، ألحان علي صابر وقد سجلتها الفنانة المعروفة بوقتٍ قصير تحت إشراف الفنان محمد المهدي، ويقول مطلعها:

"عطوه طريق عطوه طريق وسعوا وسعوا يا ناس

وجيبوله بسرعة الكاس

العالمي مو فاضي ابد دوري ورا دوري بعد

فارس نجد عنوانه كبير وترهب الوانه

وافعاله السماء شأنه المارد الأصفر الزلزال"

(شاهدوا أيضاً شمس ترتدي حذاء سندريلا في صور وفيديو عبر انستقرام)

أخيراً، يُذكر أنّ الفنانة قد إنتهت من تسجيل ألبومها الغنائي الجديد الذي من المقرّر أن تطرحه في الأسواق خلال الأسابيع المقبلة، يعنوان "شقيت ثوبي"، وقد تعاونت فيه مع نخبة من أهمّ الشعراء والملحنين المعروفين في عالم الخليج.

هذا وستطلّ أيضاً شمس في مسلسل "وصايف "، الذي يُعتبر أول تجربة تمثيلية لها، وهو يروي الصراعات بين الدول العربية والحالة الاقتصادية التي يعيشها المجتمع الخليجي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك