الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو انستقرام: شيرين خسرت نصف مليون دولار والسبب؟

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
شيرين تتعرض لمؤامرة وعملية نصب من قبل أحد النصابين.

تفاجأ الوسط الفني مؤخّراً بخبرٍ غريبٍ يتعلّق بالفنانة شيرين ضجّ في العالم العربي وشغلت به الرأي العام، مفاده أنّها تعرّضت لعملية نصب وإحتيال من قبل أحدهم الذي حاول أن يقنعها بالوفاء والثقة لكنّها لم تدرك غدره لها وحصوله منها على نصف مليون دولار، بعدما إدّعى أنّه إشترى لها شقّة خاصّة لها في الامارات.

شيرين فور علمها بهذه الخدعة، إتّصلت فوراً بصديقها المقرّب ربيع هنيدي وطلبت منه أن ينشر صورتها مع النصاب الذي وقعت ضحيّته، حتى يتعرّف عليه الناس وزملاؤها الفنانين، فلا يتكرّر هذا الخطأ مجدّداً.

ومن جهته، نشر الصحافي المعروف التسجيل الصوتي الذي أرسلته له عبد الوهاب لتكشف فيه تفاصيل عملية النصب هذه، وعلّق بدوره قائلاً: "صباح الخير من الصديقة النجمة شيرين عبد الوهاب وتسجيل صوتي جديد تكشف فيه على مسؤوليتها تفاصيل قضيتها في الامارات مع ...... والقصة كما هي مسجلة بصوتها وما تعرضت له وبعد ان عينت محامي ، ترويها في عدد زهرة الخليج هذا الاسبوع".

أخيراً، يُذكر أنّ بنت النيل كانت قد أحيت مؤخّراً حفليْن ضخميْن في مصر بعد عودتها الى الغناء من جديد، وقد إستطاعت أن تلهب الحضور بباقةٍ مميزةٍ من أجمل أغانيها، خاصة وأنّها تربطها علاقة وطيدة بالشعب المصري، الذي سبق وطالبها بالعودة الى الفن فور قرار إعتزالها، ورفض أن تترك هذا المجال الذي يليق بها، نظراً لموهبتها الفريدة وصوتها الرنان وحتى أعمالها المتميّزة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك