الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو انستقرام: شيرين على طريقة سعاد حسني في كواليس "طريقي"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

في ظلّ إنشغالها الكبير بتصوير مسلسلها الجديد "طريقي "، عبّرت الفنانة شيرين عن إشتياقها للغناء من خلال فيديو قصير نشرته عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، ظهرت فيه ترقص وتغني وتقول "أنا لسة صغيرة".

شيرين إرتدت فستاناُ أبيض شبّهه الكثيرون بذلك الذي إرتدته الراحلة سعاد حسني في فيلمها "صغير على الحب"، حتى أنّها قلّدتها بعض الشيء بحركاتها وغنائها.

هذا الشريط القصير أثار إعجاب محبّي الفنانة المصرية وقد انهالوا عليها بأجمل التعليقات وعبّروا لها عن حبّهم الكبير وإشتياقهم لها، رغم أنّهم على علم تماماً بأنّها منهمكة في التصوير ليكون عملها الدرامي جاهز للعرض خلال الشهر الفضيل القادم.

(إقرأوا أيضاً ألبوم شيرين "مرهون" قريباً)

ويُعتبر مسلسل "طريقي" الذي طرحت الشركة المنتجة إعلانه الخاص عبر "يوتيوب"، أولى تجارب عبد الوهاب وبطولاتها في عالم الدراما التلفزيونية، ويروي قصة فتاة تعيش في إحدى القرى الريفية، تعاني بإستمرار من القهر والظلم الدائم من قبل أفراد عائلتها، خاصة عندما يجدونها تغني داخل المنزل.

هذه القصة الإجتماعية من إخراج محمد شاكر خضير وتأليف تامر حبيب، وتسلّط الضوء على بعض الحالات والمواهب الحالمة التي تسعى لتحقيق أهدافها وتطبيقها، من أجل تحويل حلم كبير الى واقع ملموس.

يشارك في بطولة العمل الممثل السوري باسل خياط، الفنانة القديرة سوسن بدر، محمود الجندي، احمد فهمي ، محمد عادل، محمد ممدوح، ندى موسى، سلوى محمد علي، وآخرين ...

أخيراً، نشير الى أنّه قد تناقلت بعض المصادر الإعلامية أنّ هناك مشروع يدور في كواليس هذا المسلسل، ألا وهو أنّ عبد الوهاب تفكّر بإصدار ألبوم خاص يتضمن الأغاني التي ستقدّمها في حلقات هذا العمل التلفزيوني، لكنّ الأمر ما زال قيد االدرس والتفكير.

(شاهدوا أيضاً صور: بنات شيرين تزورانها في موقع تصوير مسلسل "طريقي")

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك