فيديو انستقرام: شيلاء سبت ترقص وتغني دون مكياج

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
شخصية شيلاء سبت مختلفة من دون مكياج.

تُعتبر الفنانة شيلاء سبت من بين الشخصيات المشهورة عربياً اللواتي لا يخفن من أن ينشرْن فيديوهات وصور لهنّ على طبيعتهنّ، أي من دون مكياج أو شعر مصفّف، كما ويتصرّفن بكلّ عفوية، ومحاولةً منهنّ على تعريف جمهورهنّ على طباعهنّ وشخصيتهنّ الحقيقية بعيداً عن الكاميرا.

وفي خطوةٍ جديدة، أعادت الفنانة المعروفة نشر فيديو جمعها بالإعلامي عبد الرحمن الديين حين تشاركا معاً تأدية أغنية خليجية معروفة، وأخذا يتفاعلان مع الموسيقى ولحنها الإيقاعي بطريقتهما الخاصة.

شيلاء اعتبرت أنّ هذه اللحظات التي ظهرت فيها دون مكياج تدخل في نطاق الغباء، وعلّقت بدورها على الفيديو قائلة: "ما يطلع الاستهبال الا اذا كنت بدون ماكياج احس ماله داعي البرستيج". أما عبد الرحمن فعلّق قبلها: "من نسمعها نفصل انا وشيول".

عفوية النجمة الشابة دفعتها الى الرقص والغناء بشكلٍ عادي وكأنّها بعيدة عن عدسات الكاميرات، وقد لاقت العديد من التعليقات الإيجابية والغزل من قبل متابعيها الذين إنهالوا عليها بأجمل الكلمات، إلّا أنّ البعض الآخر لم يرحمها وأخذ يسخر منها واصفاً إيّاها بالساذجة والغبية.

(شاهدوا أيضاً صور وفيديو انستقرام: شيلاء سبت على خطى مريم حسين)

من ناحية أخرى وبعيداً عن ذلك، عايدت الفنانة المحبوبة صديقها النجم خالد أمين بمناسبة عيد ميلاده، وقد نشرت صورة جمعتها به وقالت: "كل عام والاستاذ والفنان الراقي والمحترم الي احبه من كل قلبي واعتبره اخ وابو وصديق النجم خالد امين بخير يا رب وعقبال مليون سنه ويارب من تقدم لي تقدم ومن نجاح لي مزيد من النجاحات كل عام وانت بالف خير يا رب".

أخيراً، وفي ما يتعلق بمشاريعها الفنية، نذكّر أنّ شيلاء بدأت تصوير مسلسلها الجديد "بين الجناين"الذي ستطلّ من خلاله على جمهورها العربي الكبير خلال شهر رمضان المقبل، ويُشارك في بطولته نخبة كبيرة من أهمّ النجوم المشهورين، أمثال:زهرة عرفات ، يعقوب عبدالله، حسين المهدي، علي كاكولي، ريم ارحمه ، شهد عبدالله، غدير صفر، وآخرين ... وهو من تأليف علي الدوحان وإخراج محمد الطواله.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك