الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو انستقرام شيلاء سبت مستاءة من شكلها

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

منذ ان قصت شيلاء سبت شعرها وإعتمدت التسريحة القصيرة وهي تعاني من الإحباط والحزن، إذ تعجز عن تقبّل شكلها باللوك الجديد وتتمنى لو ينمو شعرها من جديد ويعود إلى سابق عهده.

وعلى ما يبدو، سئمت الشابة من الإنتظار وقررت اللجوء إلى خصل الشعر المستعار لتطويل شعرها من جديد، فتوجّهت إلى صالون التجميل وشاركت جمهورها بفيديوهات من قالب الحدث.

النجمة البحرينية ظهرت أولاً بشعرها القصير وهي تقول أنّه لم يطول حتى الآن وهي لا تتحمّل شكلها هكذا، لذا قررت تركيب خصل من الشعر المستعار أو ما يُعرف بالـ "hair extension".

وبعد وقتٍ قصير، عادت الشابة لتنشر فيديو آخر لشعرها بعد تركيب الخصل، ومازحت متابعيها قائلةً أنّها إستعانت بزيت الخروع فأصبح طويلاً بسرعة فائقة، لتشارك جمهورها أخيراً بفيديو ثالث وأخير من داخل الصالون وهي تتباهى بتسريحتها الطويلة.

وهكذا، إستعادت النجمة البحرينية شعرها الطويل الذي إحترق سابقاً بسبب إستعمالها الكثيف للمستحضرات المؤذية والمضرّة به، إلّا أنّ العديد من الأشخاص وجدوا أنّها ليست بحاجة إلى الشعر الطويل لتبدو جميلة، إذ أنّ التسريحة القصيرة تليق بها وتُعطيها طابع جديد ومميّز.

من ناحيةٍ أخرى، أعلنت شيلاء مؤخراً أنّها سئمت من النجومية وترغب بالإبتعاد قليلاً عن الأضواء بهدف تكريس بعض الوقت الخاص لنفسها، حيث بدأت تمارس التمارين الرياضية وتقرأ بعض الكتب المثيرة للإهتمام كما وقررت لقاء صديقاتها من أيام المدرسة لإسترجاع الذكريات وإمضاء الوقت الممتع برفقتهنّ.

أخيراً، نعت الممثلة الشابة الفنان أحمد عبدالله الذي فارق الحياة منذ أيامٍ قليلة، فنشرت صورته عبر "إنستقرام" وعلّقت عليها قائلةً: "يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي انتقل الى رحمة الله تعالى الفنان أحمد عبدالله الصالح وسيوارى جثمانه الثرى حال وصوله من امريكا إنا لله وإنا إليه راجعون عظم الله اجركم يا أ هل الكويت بوفاه الاب والفنان القدير أحمد الصالح ربي يرحمه برحمه الواسعه ويسكنه جناته."

شاهدوا أيضاً فيديو انستقرام: شيلاء سبت تلقي قصيدة مرتدية اليشمك

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك