الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو انستقرام طارق العلي مع نجمة مسلسل "حريم السلطان"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

شارك طارق العلي جمهوره بفيديو جمعه بالممثلة بينار، إحدى نجمات مسلسل "حريم السلطان " التركي في موسميه الأول والثاني، و علّق عليه: "اليوم زايرتنا في شركة فروغي الفنانة التركية بينار وهي احدى المشاركات في مسلسل حريم السلطان الجزء الاول والثاني."

ولم تُعرف مناسبة هذا اللقاء أو حتى الغاية منه، إذ لم يكشف النجم عن أيّ معلومة إضافية لمتابعيه الذين طرحوا علامات إستفهام عديدة. فهل ستشارك هذه الشابة التركية في عملٍ ما إلى جانب الكوميدي الكويتي؟

من ناحيةٍ أخرى، يتحضّر طارق لمباشرة تصوير مشاهده الأولى في مسلسل "الفصلة" الذي من المقرّر أن يُعرض في موسم رمضان المقبل، فيُنافس إذاً المسلسلات الدرامية التي تُسيطر على الشاشات العربية في هذه الفترة.

ولم يتطرّق النجم المعروف إلى طبيعة دوره في العمل كي يُبقيه مفاجأةً لجمهوره إلّا أنّه سيُضيف حتماً البهجة والضحك كعادته على الأجواء ويترك لمسته الخاصة على العمل.

هذا المسلسل من بطولة العلي ومرام وشاهين الشاهين، وقد إجتمع كلّ من نوار القريني وحنان شهاب لصياغة أحداثه في حين تسلّم نعمان حسين مهمة الإخراج.

ودائماً ما يُقدّم الممثل الكويتي أدواراً مميّزة وطريفة تجعل منه نجماً محبوباً في الخليج والوطن العربي أجمع، حيث ينتظر المشاهدون جديده على أحرّ من الجمر ليستمتعوا بأدائه وحضوره المميّز على الشاشة.

ويتمتّع هذا النجم المحبوب بروحٍ مرحة، كما يعرف كيف يزرع الضحكة على ملامح الجميع، فضلاً عن تواضعه الكبير على الرغم من نجوميته الواسعة.

وفي سياقٍ متصل، نذكر أنّ الخلاف لا يزال قائماً بين طارق وزميلته النجمة الكوميدية هيا الشعيبي التي يبدو أنّها وجدت بديلاً لشريكها وهو ناصر القصبي الذي نشرت صورة سيلفي برفقته مؤخراً.

وكان النجمان يشكّلان ثنائياً ناجحاً في الماضي إلى حين إندلعت المشاكل بينهما وفسخا تعاونهما الفني تاركان جمهورهما منقسماً ويتبادل الهجمات على مواقع التواصل الإجتماعي.

ويأمل الكثير من الأشخاص أن تعود المياه إلى مجاريها قريباً، فيقدّم النجمان أعمالاً مميّزة كسابق عهدهما و يزيّنان الشاشات العربية بطرافتهما التي لا مثيل لها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك