الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو انستقرام: لجين عمران تبيع فستان نجوى كرم لـ وائل كفوري

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
لجين عمران في المزاد الخيري في رحلة "شط بحر الهوى".

لم تقتصر رحلة "شط بحر الهوى" أو ما يُعرف برحلة "Stars On Board" على الحفلات الغنائية والأجواء الموسيقية المميزة بحضور ألمع النجوم العرب فحسب، بل تضمنت أيضاً مزاداً علنياً تعود أرباحه لصالح الجمعيات الخيرية التي تُعنى باللاجئين السوريين.

وقد تبرّع النجوم الحاضرين على متن الباخرة ببعض ممتلكاتهم الخاصة من ثياب وأكسسوارات وغيرها ليتسابق زملاؤهم وجمهورهم على شرائها بأعلى الأسعار.

ونظراً إلى أنها من النشطاء في المجال الإنساني، تسلّمت لجين عمران مهمة تنظيم هذا المزاد وتقديمه، وهي قد نشرت عبر حسابها الخاص على موقع انستقرام فيديو ظهرت فيه على المسرح وهي تدعو الحاضرين إلى رفع أسعارهم مقابل فستان شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم المعروض.

وكانت الفنانة اللبنانية قد تبرّعت بفستانها الأصفر الذي كانت قد إرتدته في إحدى الحفلات على متن الباخرة الفخمة، فراح الجميع يتنافسون ويرفعون السعر للحصول عليه إلى حين عرض النجم اللبناني وائل كفوري أخيراً المبلغ الأكبر وقدره 26 ألف دولار.

وبعدما أعلن ملك الإحساس عن إستعداده لدفع هذا المبلغ الضخم مقابل فستان زميلته، أعربت الإعلامية السعودية عن سعادتها العارمة مؤكّدةً أنّ شعلة الأمل لن تنطفئ وأنّ الخير سيبقى دائماً موجوداً طالما أنّ هنالك أشخاص مستعدون للمساعدة بطريقةٍ أو بأخرى.

وقد علّقت لجين على هذا الفيديو القصير معلنةً أنّ المبلغ الذي تمكّنت من جمعه في المزاد الخيري قد وصل إلى مليون ونصف دولار، شاكرةً الحكومة الكندية التي ضاعفت هذا الرقم حيث كتبت: "الحمدلله رب العالمين قدرنا نجمع مليون و نصف دولار في المزاد الخيري على متن الباخرة و تم مضاعفة المبلغ من قبل الحكومة الكندية ليصبح 3 مليون.. شكرا لكل من تبرع و لو بدولار واحد .. شكرا mbc الأمل شكرا يوسف حرب."

نذكر أنّ العام الفائت قد شهد مزاداً مماثلاً عاد ريعه إلى أطفال غزة وقد شارك فيه العديد من النجوم سواء من خلال عرض أغراضهم الخاصة أو من خلال شراء ممتلكات غيرهم بأسعارٍ خيالية.

ولا بد من الإشارة هنا إلى أنّ الإعلامية المعروفة لجين عمران دائماَ ما تشدد على أهمية المشاركة في النشاطات الإنسانية وهي تُعرف بحبها للعطاء وللمساعدة حيث تستغلّ كل الفرص أمامها لمد يد العون إلى كلّ محتاج بهدف إحراز تغيير إيجابي في المجتمع.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك