الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

فيديو انستقرام: لجين عمران تصدم الجمهور بتسريحة شعرها الجديدة

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
لجين عمران ترفع شعرها كله من باب التغيير!

ماذا لو قرّرت لجين عمران أن تغيّر في يومٍ من الأيام تسريحة شعرها وأن تقصد مزيّن الشعر لتقصّه فيصبح قصيراً جداً بالكاد تستطيع ربطه أو رفعه إلى الخلف؟

مسألةٌ قد لا تتحقّق في القريب العاجل وقد تتردّد هذه الإعلامية السعودية في القيام بها في يومٍ من الأيام لكنّها تمكّنت أقّله من معرفة ما إذا كان يليق عليها الشعر القصير أم لا، وذلك عندما قرّرت أن تنشر فيديو على حسابها الرسمي على انستقرام تطل فيه وهي ترفع شعرها بطريقةٍ مميّزة وجميلة من باب التغيير، فأثارت عن طريقه دهشة الجمهور وصدمة الرواد وذهول متابعيها على مواقع التواصل الإجتماعي وتطبيق سناب شات.

وفي ما انقسمت الآراء بين المادحة والمشيدة بهذه التسريحة النادرة والتي قد لا تكرّرها لجين في المستقبل، سارع البعض الآخر إلى التنديد بها ودعوتها إلى العدول عن هذه الفكرة في حال كانت تطرأ على بالها ورأسها وأن تحافظ على شعرها طويلاً ومالساً وجميلاً استطاعت التميّز به والتفرّد منذ دخولها إلى عالم الإعلام وخوضها غِمار الشهرة والنجومية.

هي بدت واثقة من نفسها إلى أبعد حدود وسعيدة وهي تختبر شعور الشعر القصير أو المرفوع كلّه عن كتفيها وظهرها وكانت تتأمّل نفسها بافتخارٍ واعتزازٍ مع العلم بأنّها كانت تعلم أنّ هذا اللوك هو مؤقت وقد لا يتحوّل إلى حقيقةٍ يوماً، ولكنّها استمتعت بهذه الدقائق المعدودة التي شهدت تعديلاً على شكلها وعلى نفسيّتها بطبيعة الحال.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع