الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو انستقرام: لجين عمران ولفتة مميزة تجاه العجزة

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
لجين عمران تزور أحد متاجر الثياب في قرية البوم السياحية.

من المعروف أنّها إنسانة تحترم غيرها بشكلٍ لا يوصَف وتولي اهتماماً خاصاً بالآخرين مهما كانت فئاتهم العمرية والطبقة الإجتماعية التي ينتمون إليها، فهي وبحُكم مهنتها كإعلامية سعودية، تعي تماماً أنّ العيون دائماً ما تكون موجّهة إليها والأنظار مسحورة بها وبكل تصرّفٍ تُقدم عليه وسلوكٍ تتجرّأ على القيام به، وعليها بالتالي أن تمثّل المرأة العربية وتعكس قيمتها في المجتمعات كافة وما تمثّله بالفعل من مكانة وجوهر في كل المجالات والميادين.

إنّها لجين عمران التي وفي كل مرّة تنشر صورة لها عبر مواقع التواصل الإجتماعي وتحديداً على حسابها الرسمي على انستقرام، تعود لتذكّرنا بأنّها سيّدة مجتمع محترمة كثيراً ورصينة ومعتدلة تعي كيف تسحر القلوب من خلال حشمتها وكيف تذهل العقول من خلال رشاقتها ولياقتها، وكيف أنّها تدرس في النهاية كل كلمة تريد التفوّه بها لكي لا يحاسبها أحد عليها في ما بعد وتضحو ضحيّة الإنتقادات والكلمات الجارحة.

هي إمرأةٌ كاملة متكاملة تحاول تخليد كل ما تقوم به من نشاطاتٍ من خلال شرائط وفيديوهات تتشاركها مع معجبيها ومعجباتها على تلك المنصات الإجتماعية، وبالتالي لا تتردد أبداً في عكس شخصيّتها البسيطة والمتواضعة والهادئة في الكثير من الأحيان، وهذا تحديداً ما قامت به منذ يومٍ عندما سارعت إلى كشف النقاب عن زيارةٍ قامت بها إلى أحد متاجر الأزياء الغير معروفة كثيراً في قرية البوم السياحية، وهناك التقت بسيّدة عجوز جعلتها تذكّر الجميع بقيمة هؤلاء الأشخاص وأهميّتهم في مجتمعاتنا وأوطاننا، هؤلاء الكبار في السن الذين لا يزالون رمزاً للقلوب الصافية والنوايا الحسنة والطيبة.

وفي الوقت الذي استطعنا ولو بشكلٍ سريع ومقتضب رؤية لجين وهي تتصرّف على راحتها من دون أي تصنّعٍ أو تلبّك أو ارتباك وهي تتمايل أمام الكاميرات والمصوّرين وتتحدّث من دون تكلفة مع تلك السيّدة وتتعاطى معها بحنية وطيبة وسلاسة ورقّة، وتسألها عن إسمها وتضحك لها والإبتسامة لا تفارق وجهها، سارعت بنفسها إلى التعليق على هذه الزيارة المميزة لها والتي يبدو أنّها عنت لها الكثير فقالت:

"مع الخاله فاطمه ولا صبحه ما تفرق فديت قلبها في محلها الي تخيط وتبيع فيه جلابيات حلوة وملونه (قرية البوم). ما زال فيها ريحة الطيبين حقون زمان الي قلوبهم صافية ونظيفة .. لا حسد ولا حقد ولا عنصرية ولا امراضنا النفسية المنتشرة في زمننا الحالي مع الأسف. فيها كمية طيبة وبراءة على سجيتها ومرحبانية .. اذا زرتوا قرية البوم إسألوا عنها تجنن ربي يحفظها ويطول بعمرها وعمر أمهاتكم وكل من يعز عليكم".

تصريحٌ يأتي ليعود ويؤكد كل ما سبق وقلناه في المقدّمة، أنّ مقدّمة برنامج "صباح الخير يا عرب" لا تزال من النجمات اللواتي يقدّرن أمثال هؤلاء الأشخاص الذين لم يعد لهم وجود الآن في أيامنا اليوم للأسف الشديد، فأين هي تلك الطيبة والعفوية والبساطة في التزييف والإختلاق والتمثيل المصطنع الذي نلتسمه اليوم؟

من ناحية أخرى، يذكر أنّ عمران وخلال مقابلة حديثة لها مع إحدى المجلات الرائدة، تطرّقت إلى موضوع ولديها وكيف أنّها لا تحبّذ أبداً نشر أي صورة لهما وحتّى لطليقها على المواقع كافّة، وأنّ رشاقتها التي تتحلّى بها هي نتيجة المأكولات الصحية التي تتناولها والحمية الغذائية السليمة التي تتّبعها، ولم تتردّد في الوقت نفسه في التعبير عن مدى شغفها وميلها إلى كل ما هو موضة وأزياء وأكسسوارات وهذا في النهاية ما دفعها في الآونة الأخيرة إلى إطلاق مجموعتها الجديدة من المجوهرات التي صمّمتها بنفسها بالتعاون مع داماس.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك