الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

فيديو انستقرام: مؤخرة هيفاء وهبي إصطناعية في عرض ازياء في روما

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
هيفاء وهبي تثير البلبلة في روما من خلال مؤخّرتها الكبيرة.

نشرت النجمة هيفاء وهبي عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام"، فيديو قصير لها خلال مشاركتها في عشاء "بولغاري" في روما الذي أقيم منذ أيام قليلة وحضره عدد كبير من المشاهير والنجوم العالمين المعروفين.

هيفاء ظهرت في هذا الشريط القصير كعارضة للأزياء تسير على المنصة أو خشبة المسرح لتستعرض فستانها الذي إرتدته، وتُبين تفاصيله أمام الكاميرا، وهذا ما اعتبره البعض سخافة منها حيث رأوا أنّه كان بالحريّ بها أن تلتقط صوراً متنوعة بدلاً من التنقّل أمام الكاميرا بهذا الشكل.

والملفت بالموضوع أنّ مؤخّرة هيفاء بدت كبيرة عن غير عادة، بالإضافة الى أنّ الكثيرين لاحظوا أنّها إصطناعية وقد لجأت الى تكبيرها بطريقة ما، سواء الإسفنج أم من خلال ملابسها الداخلية ذات الحجم الكبير.

وهنا، لاقت الفنانة المعروفة إنتقادات بالجملة خاصّة وأنّها ليست المرة الأولى الذي تظهر مؤخرتها بهذا الحجم، وتكشف عدسات الكاميرا عملية التكبير هذه.

فهي مؤخّراً أطلت في الحلقة الأولى من برنامج "هيدا حكي" الذي يقدّمه الممثل الكوميدي عادل كرم الذي حرص على إستضافتها في إنطلاقة موسمه الجديد كي يستقطب نسبة مشاهدة كبيرة نظراً للجماهيرية التي تحظى بها الفنانة اللبنانية، وقد إرتدت فستاناً قصيراً إستعرضت من خلال الجهة الخلفية التي سبق وتعبت على تعديل شكلها وإظهارها بالشكل المثالي والمرسوم.

والسؤال هنا، لماذا ترتكز فنانات اليوم، وخاصة الشابات منهنّ، على تكبير مؤخّرتهن وإظهارها كبيرة ومثالية؟

وفي سياق متصل، نسترجع معاً بعض الصور للفنانة المحبوبة نشرتها منذ أيام قليلة عبر انتسقرام، بدت فيها بكامل أناقتها وذلك من خلال فستان ضيّق بالكاد يخفي المستور ويسلّط الضوء بشكلٍ أساسي على صدرها الكبير، بالإضافة الى فستان قبلها كان عبارة عن القليل من القماش الذي يغطي بالكاد أجزاء جسمها، الأمر الذي أثار غضب متابعيها وطالبوها بالإحتشام وإختيار أزياء تليق بعمرها وبمكانتها الفنية.

(إقرأوا أيضاً نجمات اصبحن "الضرة" بعد الارتباط برجل متزوج)

أخيراً، تسكمل صاحبة اغنية "اوبا" تحضيرات ألبومها الغنائي الذي اختارت أغنياته وعددها 12 ما بين اللبناني والمصري، ويشرف الموزّع هادي شرارة على تنفيذ هذا العمل الجديد.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك